أخبار الصحف السعودية

الوطن | الاتحاد يستعد بالترجيح والضميري سر الوحدات

جدة: عماد عيسى     

عمل مدرب الفريق الكروي الأول بالاتحاد، الروماني فيكتور بيتوركا، على تجهيز لاعبيه خلال مران أمس بتنفيذهم ركلات الجزاء، كخيار محتمل قد يلجأ له في حال وصول مباراة فريقه أمام الوحدات الأردني في الملحق المؤهل إلى دور المجموعات من دوري أبطال آسيا إلى ركلات الترجيح، بجانب تحديد قائمة مبدئية من اللاعبين لتنفيذها.
وسيكون الحديث الفني عن نقاط قوة وضعف الفريق الأردني حاضرا خلال اجتماع الفيديو الذي سيعقده بيتوركا مع لاعبيه مساء اليوم بمقر سكن البعثة بعد أن قام الفريق المساعد له بتجميع الكثير من اللقطات الفنية لمباريات حديثة خاضها منافسه، وتحديد طريقة لعب الفريق من حيث بناء الهجمة والتنظيم الدفاعي، خصوصا التعامل مع الكرات الثابتة، وسيختتم الاتحاد تدريباته صباح اليوم بتأدية تدريب خفيف.
حضور
اكتسحت الجماهير الاتحادية موقع مكاني لشراء التذاكر حيث تجاوز عدد التذاكر المباعة حتى يوم أمس 43 ألف تذكرة، مما يعطي انطباعا بأن اللقاء سيشهد حضورا كثيفا.
تدريبات
وفي الجهة المقابلة، يختتم الوحدات الأردني تحضيراته لمواجهة الاتحاد بتأدية تدريبه مساء اليوم على ملعب المباراة ويعد مدافع الفريق محمد الضميري بمثابة “كنز أسرار” في يد مدربه بعد أن سبق وشارك الاتحاد الموسم الماضي وتدرب تحت قيادة بيتوركا ويعرف طريقته جيدا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع