أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | لاعبو الاتحاد يوجهون رسالة لجماهيرهم: «سنقاتل من أجل إسعادكم وسننافس على الدوري»

بعد القرار النهائي من الفيفا بخصم النقاط الثلاث

جدة – علاء سعيد:
أبدت إدارة نادي الاتحاد ثقتها الكبيرة في جهود اللاعبين ودعم الجماهير لتعويض خصم النقاط الثلاث من رصيد الفريق بالدوري بسبب قضية المحترف الأرجنتيني مانسو والتي ساهمت في فترة سابقة من تراجع الفريق من المركز الأول في سلم ترتيب الدوري إلى المركز الرابع والآن يحتل الفريق المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري، وتلقت الجماهير الاتحادية الخبر النهائي بخصم النقاط الثلاث بصدمة كبيرة بعد أن كان الكثير متفائل بعودة هذه النقاط الثلاث بعد تصريحات رئيس النادي حاتم باعشن الأخيرة والتي كانت تلمح بإمكانية عودة النقاط الثلاث من جديد إلى رصيد الفريق في الدوري .
من جانبه فقد تحدث عدد من لاعبي الاتحاد عن قرار سحب النقاط الثلاث وجاء في مقدمتهم المحترف الكويتي فهد الأنصاري الذي ذكر قائلاً: «لعل في الأمر خيرة.. بدعمكم ووقفتكم يا جماهير الاتحاد سنقاتل حتى النهاية ولكل مجتهد نصيب» .
بينما تحدث المحترف المصري محمود كهربا قائلاً «جمهور الذهب طول منتو واقفين معانا حنكمل المشوار وما سيؤثر فينا ولا يهزنا أي قرار.. ونفرح معا بإذن الله « واختتم كهربا حديثه بوضع عبارة» ما هزك اللي صار يا صنع الرجال .
هذا وقد عقد رئيس الاتحاد حاتم باعشن اجتماع مطول مع أعضاء مجلس إدارته لمناقشة الكثير من المواضيع المهمة حول النادي وفي مقدمتها الفريق الكروي الأول وتحضيراته للمباريات المقبلة من الموسم الحالي، حيث تقرر إقامة معسكر داخلي للفريق في أحد الفنادق بجدة استعداداً لمواجهتي الهلال في الدوري يوم الخامس من شهر مارس المقبل وأمام فريق النصر في نهائي كأس ولي العهد، كما طلب المدرب سييرا من إدارة النادي بضرورة توفير لقاء ودي خلال فترة التوقف الحالية مع أحد الفرق من دوري جميل للمحترفين وذلك من أجل التجهيز بشكل أفضل لهذه المواجهات كون الفريق سيتوقف فترة طويلة عن اللعب .
إلى ذلك شدد الجهازان الفني والإداري على اللاعبين بضرورة الالتزام غداً بموعد انطلاق التدريبات وعدم الغياب مؤكدين أنه في حال غياب أي لاعب سيتم فرض عقوبات إدارية عليه بعد أن تم منح اللاعبين إجازة طويلة لمدة أربعة أيام بعد الفوز الذي حققه الفريق أمام الشباب بهدفين دون مقابل .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع