أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | “عاشق السيارات” يستهدف تحقيق المجد مع الاتحاد

النادي – مصطفى شرف

يسعى الغاني سولي علي مونتاري لكتابة تاريخ جديد له خارج الملاعب الأوروبية وبالتحديد مع نادي الاتحاد السعودي بداية من الموسم المقبل ، واثبات قوته وبراعته والرد على المنتقدين والمشككين في قدراته الفنية والبدنية الكبيرة .
وكان سولي مونتاري قد إنضم مؤخراً لصفوف رابع ترتيب دوري جميل للمحترفين ” الاتحاد ” بعقد يمتد لموسمين وبراتب سنوي مغري ، وذلك سعياً من إدارة البلوي لتكوين فريق قوي ومميز يستطيع المنافسة بقوة على البطولات المحلية والعودة للمشاركة في البطولة الآسيوية من جديد .
ورغم أن سولي مونتاري صاحب الـ30 عاماً رافقته الانتقادات القوية في المواسم الأخيرة برفقة ميلان وكذلك شكك كثيرين في إمكانية تألقه برفقة العميد ، ولكنه قادر على الرد بقوة داخل الملعب وكتابة مجد جديد في الملاعب السعودية .
ويعشق المسلم مونتاري خارج الملعب “السيارات بشكل كبير” لدرجة أنه أسس شركة خاصة لتعديل السيارات بميلانو في إيطاليا أطلق عليها ( 4FKMotosport ) وذلك من أجل تعديل وتجميل سياراته وكذلك نجوم اللعبة والمشاهير حول العالم ، ومن أبرز الذين زاروا شركته الإيطالي الدولي المشاكس ماريو بالوتيلي الذي يهوى السيارات كذلك وغيره من نجوم الساحرة المستديرة .
 وتقدم شركة مونتاري خدمات عديدة في مجال تعديل السيارات، ابتداء من تعديل وصيانة المحركات ، مرورا بالأمور الميكانيكية الأخرى، وانتهاء بالتعديلات الشكلية من حيث الهيكل الخارجي والإطارات والإضافات الترفيهية، كما يوجد لديه قسم خاص لتأجير السيارات الفارهة، ويوفر أيضاً خدمة بيع شراء وبيع السيارات لزبائنها إلى جانب خدمات استشارية الأخرى، ويعمل لدى مونتاري مجموعة من الميكانيكيين الموهوبين القادرين على تنفيذ طلبات الزبائن المختلفة .
 وتسير شركته بنفس المبدأ الذي كانت تسير به حصة “Pimp my ride” الشهيرة، والتي كان يتم بثها في الفترة ما بين 2004 و2007 عبر قناة “MTV” الأمريكية ويقدمها نجم موسيقى الراب الشهير “إيكزيبيت”، وهذا ما جعلت صحيفة ديلي ميل البريطانية تعلق ساخرة بأن “الدولي الغاني بدأ من الآن في التفكير في مرحلة ما بعد الاعتزال” .
ويملك نجم قطبي ميلانو الإيطالي وبورتسموث الإنجليزي السابق سياراة غريبة الشكل ضخمة للغاية Mercedes Brabus G63 AMG 6×6 ثمنها 900 ألف دولار أمريكي .
 وكانت شبكة سبورت ميدياست الإيطالية قد نشرت صوراً للغاني مونتاري وهو يتباهى بسيارته المرسيدس الفارهة التي تشبه الدبابة مع زوجته بشوارع ميلانو والتي قدرت ثمنها بـ470 ألف يورو في نهاية أبريل الماضي .
وفي الوقت نفسه ، فإن النجم الدولي الغاني مونتاري له نشاطات خيرية عديدة في بلاده ، من بينها المساهمة في بناء المساجد ومؤسسات دينية عديدة هدفها نشر تعاليم الدين الإسلامي .
وفي النهاية ، هل ينجح مونتاري ذو الخبرة الكبيرة مع مشاهير أوروبا ومنتخب النجوم السوداء في كتابة تاريخ جديد له بالملاعب السعودية بداية من الموسم القادم مع الاتحاد ؟ .

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع