أخبار الصحف السعودية

الرياضية | يا اتحاديون انسوا نقاط “فيفا”

طالب عبدالله فوال القائد السابق للفريق الكروي بنادي الاتحاد من لاعبي الفريق نسيان موضوع الثلاث النقاط التي تم سحبها من الفريق بقرار من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، مشيرا في حديثه لـ “الرياضية” إلى أن هناك 21 نقطة متاحة في دوري جميل للمحترفين، وقال: “على اللاعبين أن يعتبروا كل مباراة يلعبونها في الدوري نهائيا ليتمكنوا من تحقيق اللقب.
وعبر فوال عن سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على فريق الشباب بهدفين دون مقابل ضمن مباريات الجولة التاسعة عشرة، وقال: “لاعبو الفريق كانت لديهم الروح والعزيمة والإصرار لكسب الثلاث النقاط لتعزيز المنافسة على بطولة الدوري”.
وامتدح فوال المستوى المميز الذي قدمه حارس مرمى الفريق فواز القرني ونجاحه في صد ركلة جزاء وإبعاد العديد من الفرص المحققة لفريق الشباب واعتبره من أفضل حراس المرمى في السعودية، وقال: “القرني يمتلك مواصفات تجعله الأبرز ويجب عليه المحافظة على نفسه”.
وانتقد لاعب الفريق الاتحادي في التسعينات المحترف الكويتي فهد الأنصاري، وقال: “كانت عليه ملاحظة الاحتفاظ كثيرا بالكرة والبطء في نقل الكرة لزملائه في الوقت الذي قدم فيه فهد المولد مجهودا ومستوى مميزا ولكن الحظ وقف أمامه وستكون له كلمة في المباريات المقبلة”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع