أخبار الصحف السعودية

النادي | صناع القرار: جبتوا المهم.. وبقي الأهم

وليد عمر | جدة
عمت موجة من الفرح العارم في الأوساط الاتحادية بعد الفوز الثمين الذي حققه النمور، من أمام الشباب، نظير أهمية نقاط المواجهة والتي أعادت الفريق إلى حدٍ كبير للمنافسة على بطولة الدوري هذا الموسم، والروح المعنوية الكبيرة التي ظهر بها العميد في اللقاء والخروج من دائرة الضائقة النفسية التي مرت بهم بعد خسارة الديربي القاسية، بتحقيق انتصارين متتاليين على التعاون والشباب أمس.

هدوء
أشاد صناع القرار بالهدوء الكبير الذي ساد أروقة النادي، والتهيئة النفسية المميزة التي قامت بها الإدارة للاعبين للخروج من أجواء الخسارة، إلى جانب العمل الفني الجيد لتلافي الأخطاء الفنية، ممنية النفس أن يواصل النمور عطاءهم على ذات المنوال.

القرني ما غاب
لعلها خيرة، هكذا عبر الاتحاديون عن مشاعرهم حيال إصابة عساف القرني في الكتف، لتتجسد الخيرة في بزوغ نجم القرني الآخر (فواز)، مجدداً في حماية عرين النمور، إذ حمل الأخير التصدي لهجمات الخصوم، ناهيك عن ضربتي الجزاء اللتين تصدى لهما أمام التعاون والشباب أمس، مطمئناً الجماهير على مستقبل الحراسة الاتحادية، على الرغم من غيابه الطويل عن المباريات.

العكايشي.. يصنع ما يسجل
خفف صناعة هدفي لقاء الأمس من قبل المهاجم التونسي أحمد العكايشي، من وقع الانتقادات التي تطاله في الآونة الأخيرة لغيابه عن الوظيفة الأساسية له وهي التهديف، إذ طالبت الجماهير الاتحادية العكايشي بمزيد من العمل على إنهاء الهجمات من خلال التدريبات.

نزال الهلال
وصف المدرج الأصفر مباراة الاتحاد والهلال، بـ(النزال)، لما تجسده من أهمية لتحديد كثير من ملامح المنافسة على بطولة الدوري خصوصاً في حال عودة النقاط المحسومة على الاتحاد، مطالبين الإدارة والجهاز الفني بالتركيز في التوقف المقبل لإعداد الفريق جيداً من خلال معسكر خارجي يتخلله مالا يقل عن لقائين وديين، لنزالي الهلال والنصر على بطولة كأس ولي العهد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع