أخبار الصحف السعودية

عكاظ | العميد يغني للعشاق: للصدارة مشتاق

«نقطة» تقنع القادسية والباطن

إبراهيم الموسى (الرياض)

رد العميد اعتباره من نده الشباب بتعويض خسارة الدور الأول على أرضه وبين جماهيره، بانتصار ثمين خارج قواعده (2/0) في المواجهة التي أقيمت على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، معززا بنقاطه الثلاث آماله في دائرة المنافسة على صدارة الدوري، إذ تقدم للمرتبة الثالثة برصيد 41 نقطة بفارق المواجهات المباشرة عن الوصيف النصر، فيما تجمد رصيد الشباب عند 26 نقطة في المرتبة الخامسة.

سجل للعميد عدنان فلاتة (د:61) ومحمود كهربا (د:73).

ظهر أداء الطرفين مفتوحا في الحصة الأولى؛ ما خلق عددا من الفرص التي لم يكتب لها النجاح أمام استعجال المهاجمين وتألق حارسي المرمى أمام الكرات الخطرة التي وصلتهما، فعند الدقيقة (8) أطلق هتان باهبري تسديدة عنيفة اصطدمت بتألق فواز القرني، وقذيفة فيلانويفا اليسارية وتصدى لها منصور جوهر ببراعة عند الدقيقة (15)، ليعود هتان لتهديد مرمى الاتحاد عبر تسديدة قوية وقف لها حضور فواز القرني بالمرصاد (د:36)، لتشهد الدقيقة (43) عودة التألق لمنصور جوهر الذي حرم فهد المولد من الوصول لشباكه عبر كرة انفرادية.

ولم تتبدل أحوال الفريقين في أدائهما الهجومي مع أفضلية اتحادية كاد يستثمرها فهد المولد عبر قذيفة تولت العارضة الشبابية التصدي لها (د:52)، ليسعى لاعبو العميد للهجوم الضاغط بحثا عن التقدم الذي تحقق برأسية عدنان فلاتة (د:61)، فيما منح محمود كهربا فريقه الأفضلية بتسجيله الهدف الثاني (د:73).

القادسية والباطن.. «حبايب»

وفي مواجهة أخرى، اكتفى فريق القادسية وضيفه الباطن بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المواجهة التي جمعتهما أمس (السبت) على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام في ختام منافسات الجولة 19 من دوري جميل للمحترفين.

ليرتفع رصيد فريق القادسية إلى (21) نقطة أبقته في مرتبته التاسعة، فيما حافظ الباطن على مركزه العاشر بوصول رصيده إلى (20) نقطة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع