أخبار الصحف السعودية

النادي | تحدي إفريقي عربي في قمة الشباب والاتحاد

خالد بدوي – جدة

يدخل الجريحان مالياً الشباب والاتحاد في الجولة التاسعة عشر من دوري جميل للمحترفين في مواجهة بعض، ويسعى كلا منهم الى تناسي جراحه وازماته والظفر بالنقاط الثلاث، نظرا وان الشباب يسعى الى تحسين نتائجه، فيما الاتحاد لإكمال مشواره نحو المنافسة ومطاردة الهلال متصدر الدوري والذي يبعد عنه بفارق 9 نقاط، حيث أن المتصدر في رصيده 47، فيما الاتحاد صاحب المركز الرابع 38 نقطة.
ويتسلح كلا من الشباب اصحاب الأرض وضيفه الاتحاد بمهاجمين من القارة السمراء، محمد بن يطو “الجزائر” وأحمد العكايشي “تونس” ويأمل عشاق الفريقين أن يكون النجمين في يومها في مباراة القمة، من أجل حصد النقاط كاملة.
وفي هذا التقرير تقدم لكم (النادي) أهم ما حققه ثنائي الليوث والنمور على مستوى دوري جميل للمحترفين من خلال مشاركتهما في المباريات وبداية مع نجم الشباب صاحب الأرض

محمد بن يطو :
يملك بن يطو في رصيده 14 مشاركة على مستوى دوري جميل مع الشباب لعب منها 13 مباراة كلاعب اساسي ومباراة واحدة كلاعب بديل، استبدل في مباراة وأكمل 12 لقاء بشكل كامل، وذلك بمعدل 1170 دقيقة لعب.
نجح الجزائري في تسجيل 8 أهداف مع الليث، احرز منها هاتريك واحد في قمة الجولة الثالثة وكانت امام الاهلي وخطف الشباب بأهدافه نقاط المباراة، فيما سجل هدف وحيد على كلا من الخليج ثم الاتحاد والاتفاق ومرة اخرى الأهلي والخليج.
القدم اليمنى لبن يطو له النصيب الأكبر في الأهداف حيث سجل بها 5 أهداف بينما اليسرى هدف وحيد، وهدفين بالرأس، 4 من الأهداف كانت من داخل منطقة الجزاء وهدف من خارجه ومثله من ضربة جزاء، بالإضافة الى صناعة هدف وحيد لزميله هيبرتي فرنانديز في الجولة السابعة امام الخليج التي أحرز فيها هدف، وختم التألق ببطاقة صفراء واحدة امام القادسية في الجولة الرابعة عشر.

أحمد العكايشي :
لعب التونسي 11 مباراة على مستوى الدوري مع العميد، شارك منها في 9 مباريات بشكل اساسي ومباراتين كلاعب بديل، استبدل في 4 مباريات، وأكمل 5 مباريات بشكل كامل، بمعدل 812 دقيقة لعب.
ونجح العكايشي فيث تسجيل 4 أهداف بدأت في اول مشاركة له امام الوحدة من أول لمسة في الجولة الثالثة، ثم القادسية في الجولة العاشرة، والفيصلي في الجولة الثانية عشر، واخيرا الفتح في الجولة الثالثة عشر والاخيرة من الدور الاول للمسابقة، وكانت جميع الأهداف التي أحرزها العكايشي بالقدم اليمنى، ومن داخل منطقة الجزاء.
ونجح التونسي في صناعة 3 أهداف لزملائه بداية من الجولة الثامنة امام الباطن لفهد المولد، وامام القادسية في الجولة العاشرة لنفس اللاعب، وختم صناعته للأهداف للمصري محمود كهربا في لقاء الاتحاد والفيصلي ضمن الجولة الثانية عشر، ولم يتحصل العكايشي على أي بطاقة ملونة خلال مشاركته حتى الان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع