أخبار الصحف السعودية

صحيفة الوطن |الاتحاد يقسو على الخليج

أبها: محمد آل شامي

استعاد الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد ترتيبه في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين بعدما تغلب على نظيره الخليج 4/ 1، في اللقاء الذي جمعهما أمس على إستاد الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ22 للدوري، سجل للاتحاد عبدالرحمن الغامدي “هدين” وأحمد عسيري وسان مارتن، وللخليج علي العوجامي. وبهذا رفع الاتحاد رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثالث، بينما بقي الخليج على رصيده السابق 29 نقطة في المركز السابع.
بدأ اللقاء سريعا من الفريقين، وتمكن مهاجم الاتحاد عبدالرحمن الغامدي من تسجيل الهدف الأول لفريقه “8”، قبل أن يعود الخليج بعدها بثلاث دقائق عندما استطاع علي العوجامي تعديل النتيجة، لم يمهلهم العميد كثيرا، وعاد من جديد للتقديم عن طريق عبدالرحمن الغامدي “15”.
واستمر اللعب سجالا بين الفريقين قبل أن ينحصر في منتصف الملعب، وعزز المدافع أحمد عسيري تفوق فريقه، عندما أضاف الهدف الثالث لفريقه “39”.مع انطلاقة صافرة الشوط الثاني للقاء طغت العشوائية على أداء الفريقين، أقفل خلاله الاتحاد مناطقه الخلفية، أجرى مدرب العميد بيتوركا تغييراته في إشارة واضحة إلى المحافظة على مرماه، بينما سعى لاعبو الخليج إلى تقليص الفارق، قبل أن يطلق سان مارتن رصاصة الرحمة وينهي آمال الخليج في العودة إلى اللقاء (86). 

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع