أخبار الصحف السعودية

الجزيرة | التعاون يهاجم الاتحاد بالمرتدات وجماهيره تخطط لبروفات الآسيوية


بريدة – تركي الهدلق:
أنهى فريق التعاون استعداده للقاء الاتحاد مساء اليوم السبت، وحرص مدرب الفريق الروماني جالكا على شرح الطريقة التي سيلعب بها في الفيديو، حيث أوضح للاعبين مناطق القوة والضعف في الاتحاد والضغط على لاعبي الوسط خاصة الكويتي فهد الأنصاري والتشيلي فيلانوفيا واللذين يعتبران هما مفتاح اللعب لفريق الاتحاد، ومن خلال التدريبات ركز جالكا على لعب الكرات السريعة والارتداد السريع على مرمى الاتحاد، كما كان للكرات الثابتة جزء كبير من التدريب من خلال لعب الكرات العرضية للمهاجمين والمباشرة على المرمى، ومن خلال التدريب اتضح اعتماد جالكا على طريقته المعتادة وهي 4 – 2 – 3 – 1.
ومن المتوقع ان يزج جالكا بالفرنسي الحسن ندياي كمهاجم وحيد في خط المقدمة ويلعب خلفه احمد الزين وسعيد الدوسري وجهاد الحسين بينما ستترك مهمة تنظيم اللعب للروماني سان مارتن.
هذا وكانت إدارة النادي قد طرحت تذاكر المباراة في عدد من مواقع البيع، وجاءت أسعار التذاكر على النحو التالي 300 ريال للمنصة و30 ريالا للدرجة الأولى و10 ريالات للدرجة الثانية.. الجدير بالذكر ان مجلس الجمهور قد طالب الجماهير التعاونية بالحضور في الدرجة الثانية لعمل بروفات للبطولة الأسيوية والتي سيلعب الفريق فيها أولى مبارياته الاثنين بعد القادم أمام لوكومتيف الاوزبكي في بريدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع