أخبار الصحف السعودية

المدينة | صدمة جديدة للاتحاد.. شكوتان بالتزامن من زوكالا وسانمارتين

تسابق إدارة نادي الاتحاد الزمن لجدولة قضيتين جديدتين ضمن سلسلة الديون التي ورثتها من الإدارات السابقة حيث تلقّت يوم الجمعة الماضي شكوتين من المدافع البولندي زوكالا والروماني سان مارتن الذي يلعب حاليَا لفريق التعاون، وسبق أن تزاملا خلال تمثيلهما للاتحاد.

وكانت إدارة المهندس حاتم باعشن قد نجحت مؤخرًا في إغلاق 5 قضايا وفوجئت بالشكوتين الجديدتين وبدأت على الفور خطواتها العملية لاحتواء الشكوتين بإدراجهما ضمن الجدولة، بعد أن تم التأكد من أحقية المطالبات السابقة، وبذلك تكون هذه الإدارة تسبح وسط كوم من الديون المتوارثة وجميعها في عهد الإدارات السابقة.

من جهة ثانية اجتمع المهندس حاتم باعشن رئيس نادي الاتحاد بلاعبي الفريق، قبيل انطلاق التدريبات أمس وطالبهم بمضاعفة الجهد خلال الفترة المقبلة، ونسيان خسارة الديربي أمام الأهلي، وفتح صفحة جديدة بدءًا بلقاء التعاون المقرر بعد غد السبت ضمن الجولة الثامنة عشرة من دوري جميل.

على صعيد متصل يصل المصري محمود عبدالمنعم «كهربا» محترف الاتحاد إلى جدة عصر اليوم وسيتوجه مباشرة إلى النادي للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية استعدادًا للقاء التعاون ببريدة، وسيجتمع بمدرب الفريق خوسيه سييرا لمعرفة مدى جاهزيته الفنية للاعتماد عليه خلال المواجهة المقبلة.

وكان المدرب سييرا ركز خلال تدريب أمس على تطبيق بعض الجمل التكتيكية التي سينتهجها الفريق، وقسم اللاعبين إلى مجموعتين، وطلب من كل مجموعة تأدية تدريب خاص، وركز على معالجة الأخطاء الدفاعية التي وقع فيها لاعبوه خلال المباريات الماضية.

من جهته واصل المحترف الكويتي فهد الأنصاري برنامجه التأهيلي على فترتين صباحية ومسائية في عيادة فيزك الطبية وسيغيب عن لقاءي التعاون والشباب بالدوري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع