أخبار الصحف السعودية

الرياضية | سييرا في ورطة البدلاء

يجري عمار الدحيم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد خلال اليومين المقبلين، عملية الرباط الصليبي في الركبة اليمنى بأحد المراكز المتخصصة في العاصمة القطرية الدوحة. وكان الدحيم تعرض للإصابة في مباراة فريقه ضد الوحدة بعد احتكاكه مع أحد لاعبيه ولم يستطع إكمال المباراة.
على الصعيد الميداني، يسعى التشيلي سييرا مدرب الفريق الاتحادي لتجهيز بدلاء الغائبين عن المباراة المقبلة أمام فريق التعاون السبت المقبل، ضمن مباريات الجولة الثامنة عشرة من دوري جميل، حيث سيغيب الثنائي بدر النخلي وعوض خريص بسبب الإيقاف والكويتي فهد الأنصاري للإصابة.
وقبل بداية التمرين، اجتمع المدرب مع اللاعبين وطالبهم بالتركيز في المواجهات المقبلة ومعالجة الأخطاء الفنية التي وقعوا فيها في المباريات الماضية، بعدها انطلق المران الذي بدئ بتمارين لياقية متنوعة، وتم إجراء مناورة بين اللاعبين تم إيقافها أكثر من مرة لتصحيح الأخطاء، واعتمد التدريب على لعب الكرة من لمسة واحدة وتطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية، وشهد المران غياب المحترف المصري محمود عبدالمنعم (كهربا) الذي لم يتحدد موعد وصوله بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده في بطولة الأمم الإفريقية 2017.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع