أخبار الصحف السعودية

النادي | سقراط الاتحاد يوجه رسالة لـ”النادي”

النادي – جدة
لفت تقرير صحيفة “النادي” حول المحترف الكويتي في صفوف فريق الاتحاد، الكابتن فهد الأنصاري المنشور في عدد يوم أمس انظار الوسط الرياضي عموما والجماهير الاتحادية خصوصا،التي سارعت بالثناء عليه عبر حسابات الصحيفة في مواقع التواصل الاجتماعي.
وبادر الأنصاري الذي يُطلق عليه عند محبيه لقب ” سقراط ” لشكر صحيفة النادي والزميل المحرر مصباح معتوق على التقرير الذي أنصف اللاعب ومايقدمه من عطاءات في هذا الموسم ، ومساهمته مع فريقه في تحقيق الانتصارات التي أدخلته دائرة المنافسة وقادته لمركز الوصافة خلف المتصدر الهلال بفارق نقطتين.
وعلق الأنصاري على رابط التقرير عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر ” قائلاً : ” شكرا وتسلم إيدك .. وإن شاء الله نكون عند حسن الظن.
وكانت صحيفة النادي قد نشرت تقرير موسعا عن اللاعب وماقدمه من عطاءات هذا الموسم مدعوما برؤى الخبراء والمدربين الفنيين الذين أنصفوا اللاعب وقيّموه خلال مسيرته مع العميد حتى نهاية الجولة الحادية عشرة من دوري جميل.
يشار إلى أن اللاعب المعار من صفوف القادسية الكويتي قد شارك في (11) مباراة بدور جميل بعدد دقائق ( 990) دقيقة، صنع خلالها هدفا في مباراة الاتفاق فيما لم يسجل أي هدف، وتحصل على كرت أصفر وحيد فقط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع