أخبار الصحف السعودية

الشرق الاوسط | الاتحاد يتنفس الصعداء بعودة كهربا وينتظر قرار «الفيفا»

انتهج سياسة الإغلاق لإبعاد اللاعبين عن الضغوطات

جدة: ابراهيم القرشي
قرر الجهاز الفني والإداري بنادي الاتحاد نهج سياسة إغلاق تدريبات الفريق الأول، بهدف إبعاد اللاعبين عن أي ضغوطات خارجية، إثر خسارة الفريق أمام الغريم التقليدي الأهلي والغضب الجماهيري الذي صاحبها والإعداد الأمثل لمواجهة الفريق أمام التعاون السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة للدوري السعودي للمحترفين.
في حين يعلق التشيلي خوسيه سييرا مدرب الاتحاد الآمال على عودة المصري محمود كهربا لتدعيم صفوف الفريق بعد غيابه في المباريات الماضية لارتباطه بالمشاركة مع منتخب بلاده في البطولة الأفريقية، حيث ينتظر أن ينخرط كهربا في تدريبات الفريق غدًا (الثلاثاء).
فيما استأنف فريق الاتحاد تحضيراته أمس على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، بحصة تدريبية استهلت بتدريبات خفيفة للاعبين المشاركين في مواجهة الديربي لتجنب الإجهاد البدني، في الوقت الذي فرض فيه تدريبات منوعة لياقية وفنية على بقية اللاعبين.
وشهد المران غياب عوض خريص الذي ينتظر أن يوجد اليوم إلى جانب زملائه اللاعبين بعد أخذه الإذن المسبق من الجهاز الفني أول من أمس للمغادرة إلى نجران للاطمئنان على والدته.
إلى ذلك، أجّل مدرب الاتحاد اجتماعه باللاعبين لمناقشتهم حيال الأخطاء التي وقعوا بها خلال مواجهة الديربي، إلى مران اليوم، مكتفيًا خلال مران الأمس بمطالبة اللاعبين بالتركيز العالي والسعي لتعويض جماهيرهم في المباريات المقبلة، مؤكدًا بقاء آمال المنافسة على لقب الدوري.
إلى ذلك، ينتظر أن تغادر بعثة فريق الاتحاد إلى بريدة نهاية الأسبوع الحالي، فيما سيفتقد الفريق لخدمات الثنائي بدر النخلي وعوض خريص بداعي الإيقاف بعد حصولهم على الكارت الأصفر الثالث خلال مواجهة الديربي، فيما ستشهد القائمة عودة المصري كهربا لتمثيل الفريق.
من جهة أخرى، كشف مصدر مطلع لـ«الشرق الأوسط» عن تحركات اتحادية تهدف إلى تسريع البت في قضية النقاط المسحوبة من الفريق، وذلك عبر التواصل المباشر شبه اليومي لإدارة النادي بالمحامي الإسباني خوان كريسبو.
وأرجح المصدر صدور القرار النهائي في غضون الأيام القليلة المقبلة، وذلك بعد طعن إدارة الاتحاد بالقرار الصادر من لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي «فيفا» بحسم 3 نقاط من الحصيلة النقطية للفريق على خلفية عدم حقوق مستحقه للاعب الأرجنتيني مانسو لم يتم الالتزام بها إلى حد وصف القرار آنذاك.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع