أخبار الصحف السعودية

صحيفة النادي | اهتمام عالمي بصفقة (مونتاري) والاتحاد

متابعة – مصطفى شرف

اهتمت وسائل الاعلام العالمية بصفقة انتقال اللاعب الغاني سولي علي مونتاري الى صفوف الفريق الاتحادي الكروي الاول لموسمين قادمين وبمبلغ وصل الى 14 مليون يورو.

ففي ايطاليا تابعت شبكة (فوتبول إيطاليا) الرياضية صفقة انتقال نجم قطبي مدينة ميلانو للفريق السعودي، حيث عنونت للخبر قائلة أن لاعب خط الوسط الغاني فتح باب جديد لخوض تجربة احترافية في منطقة الشرق الاوسط، خاصة بعد رحيل مونتاري عن صفوف ميلان و مطالبته من ادارة النادي الايطالي بإنهاء عقده للبحث عن ناد اخر بسبب عدم اختياره للعب في التشكيل الاساسي منذ ابريل الماضي.

وفي تركيا ابدت صحيفة (karadenizgazete) اهتماماً بالصفقة، قائله ان الاتحاديين نجحوا في خطف مونتاري رغم دخول ادارة نادي بيشكتاش التركي في مفاوضات مع اللاعب و وكيله الا ان العرض السعودي كان اكثر اقناعاً للتوقيع مع النجم الغاني.

يذكر ان مونتاري صاحب الـ30 عاماً تواجد في 70 مباراة مع ميلان بالمواسم الماضية وسجل 11 هدفاً، و كان قد مثل أندية أوروبية شهيرة مثل أودينيزي وقطبي ميلانو إيه سي ميلان وإنتر وبورتسموث وسندرلاند بإنجلترا ، ولعب لصفوف ميلان منذ موسم 2011-2012 وحتى نهاية الموسم الماضي .

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع