أخبار الصحف السعودية

النادي | فلوس ونوم .. وش فايدتك يا شهيل ؟!

خالد بدوي – جدة
يبدو أن خسارة الديربي في قمة الجولة السابعة عشر من دوري جميل للمحترفين أشعلت النار وسط جماهير الاتحاد، بعد الابتعاد من المنافسة وعن المتصدر الهلال بفارق 6 نقاط والاهلي بفارق 5 نقاط على سلم ترتيب الدوري.
وتسألت جماهير الاتحاد عن الوضع الحاصل في التشكيلة الاساسية وعدد من الاسماء التي لم تشارك مع العميد في أي مباراة على مستوى دوري جميل كالمدافع عبدالله شهيل القادم من الشباب والذي وقع عقد انتقاله للاتحاد في عهد إدارة إبراهيم البلوي ومن ثم رحل عن العميد ليعود مرة اخرى ويمثل العميد بقرار من إدارة حاتم باعشن ويتقاضى بموجبه راتب ضخم قد يكلف النادي مزيد من الازمات المالية ورغم ذلك لا يلعب .
و يعاني الاتحاد اشد المعاناة في خانة الظهير الايمن، وادى تهاون عوض خريص في تسليم الكرة واستخلاصها من امام المرمى الاتحادي لهدف اهلاوي توالت بعده الاهداف ليخسر الاتحاد برباعية من جاره للمرة الثانية في موسمين .
وطرح صناع القرار عدة اسئلة من أهمها كيف لإدارة باعشن أن تجدد عقد عبدالله شهيل الذي تواجد يوم امس في منزل وليد عبدالله الحارس النصراوي الجديد لمتابعة قمة الديربي، دون حتى مؤازرة الفريق من الملعب كالمدافع عمار الدحيم الذي تعرض لرباط صليبي في مباراة العميد الماضية امام الوحدة، وعلقت الجماهير على ما يحدث في البيت الاتحادي بـ”الاستهتار”، مطالبين بتسريح عدد من اللاعبين الذين لم يطورا من امكانياتهم أو يقدموا شيء للنادي سواء أخد رواتب دون تقديم أي شيء يذكر.
وطالبت الجماهير الاتحادية من الإدارة توضيح كل ما يدار في بيت التسعيني، مؤكدين أن عطاء الفريق أثبت للجميع أن الاتحاد غير قادر على المنافسة لعدم وجود بدلاء جيدين وعناصر أساسية قادرة على العطاء لتسعين دقيقة، ومن أهم التوضيحات التي تسعى لمعرفتها وجود عبدالله شهيل والتجديد معه لـ3 مواسم إضافية وهو يعاني من اصابة شبه مزمنة.
ويبدو أن الإدارة الاتحادية تعيش أزمة في التوضيح لعشاق الكيان الذين ينتظرون شيءً واضحاً تجاه ما يحدث وقلة عطاء بعض اللاعبين رغم الزحف الجماهيري المتواصل خلال السنوات الماضية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع