أخبار الصحف السعودية

النادي | سيرا : تعادلهم غير مستحق .. وجيوفاني: نقطة إيجابية

وليد عمر | جده

وصف الإيطالي جيوفاني سوليماس مدرب فريق الفيصلي النتيجة التي آلت لها مباراة فريقه أمام الاتحاد أمس بـ»الإيجابية لكلا الفريقين عطفاً على مجريات المباراة والتي شهدت شداً وجذباً بينهما»، مشيراً إلى أنه كان يطمح للفوز خصوصاً أن فريقه كان متقدماً حتى منتصف الشوط الثاني.
وأضاف في المؤتمر الصحافي الذي أعقب اللقاء: «كنا متقدمين وفي طريقنا لإحراز الفوز إلا أن قوة الهجوم الاتحادي المعروفة على مستوى الدوري حالت دون ذلك وخرجنا بنقطة التعادل التي اعتبرها إيجابية بالنسبة لنا».
من جانبه، اعتبر التشيلي لويس سييرا مدرب الاتحاد بأن الفيصلي لم يستحق الخروج بنقطة التعادل كونه استغل أخطاء الدفاع الفردية وسجل منها، وقال: «الفيصلي لم يتمكن من صنع فرص حقيقية للتسجيل، وأرى أنهم حصلوا على أكثر مما يستحقون بتسجيلهم هدفين في شباكنا بسبب أخطاء الدفاع، وعدم قتلنا للمباراة بمضاعفة النتيجة من خلال الفرص التي سنحت لنا بعد الهدف الأول».
وزاد: «أود أن أشكر اللاعبين على الجهد الذي بذلوه على الرغم من النتيجة المخيبة للآمال ولكن هذه كرة القدم. قد يكون للحكم المساعد الأول دور في هذه النتيجة بعدم احتسابه لهدفين صحيحين لمصلحتنا، ولكن ذلك ليس عذراً فمن السهل التعذر بالحكم في حال الإخفاق، ولكن الأجدى كان استغلال الفرص السانحة للتسجيل».
وأردف قائلاً: «وجدنا صعوبة في صنع الفرص بعد تقدم الفيصلي كونهم يدافعون بأكبر عدد من اللاعبين، ولكننا حصلنا على الرغم من ذلك على بعض الفرص ولم نوفق في استغلالها».
واختتم سييرا حديثه بالتطرق إلى تجربته هذا الموسم مع العميد، واصفاً إياها بالناجحة عطفاً على كل الظروف التي مر بها، وعن استمراره أجاب: «لا أعلم بعد ماهو مصيري مع النادي وهذه الأمور بيد وكيل أعمالي».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع