أخبار الصحف السعودية

الوئام | كهربا الاتحاد يطل مجددًا.. ويؤهل مصر لـدور نصف النهائي

الرياض – الوئام – إبراهيم آل صالح:
تغلب المنتخب المصري مساء اليوم على المنتخب المغربي بنتيجة 1/0 ضمن بطولة كأس أمم افريقيا 2017م دور ربع النهائي.

دخل المنتخب المصري بتشكيل أساسي مكون من عصام الحضري في خط الحراسة وكريم حافظ وحجازي وعلي جابر وأحمد المحمدي في خط الدفاع وأحمد فتحي وطارق حامد ومحمد صلاح وتريزيجيه وعبدالله سعيد ومروان حسن.

ودخل المنتخب المغربي بتشكيل أساسي مكون من منير في خط الحراسة ونبيل درار والمهدي بن عطية ودا كوستا وحمزة منديل في خط الدفاع وكريم الأحمدي ومبارك بوصوفه ورومان سايس في خط الوسط والنصيري وفيصل فجر وبوهدوز في المقدمة.

في بداية الشوط الأول ضغط المنتخب المغربي كثيرًا ووصل نحو المرمى المصري ولكن الدفاعات المصريه كانت في الموقف وأنهت الخطورة المغربية، تقدموا المصريين ولكن سرعان ما أنقذ الموقف الدفاعات المغربية لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي 0/0.

وفي الشوط الثاني استعاد المصريون سيطرتهم وقوتهم وحاولوا تسجيل أول أهداف المباراة في بداية الشوط الثاني ولكن استمرار القوة الدفاعية المغربية صعبت الموقف المصري في البداية، عاد المغربيون في منتصف الشوط الثاني إلى ضغطهم على مرمى الفراعنة ولكن دون جدوى، في الدقائق الأخيرة د89 أنقذ الموقف محترف الاتحاد السعودي محمود كهربا وسجل أول أهداف المباراة، انتهت المباراة بهذه النتيجة وبتغلب المنتخب المصري بهدف دون رد، هذا وسيواجه الفراعنة في دور نصف النهائي منتخب بوركينا فاسو.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع