أخبار الصحف السعودية

الرياضي | السفياني للجماهير: مشتاق لكم

تركي أبوعيشة – جدة
أكد اللاعب ربيع السفياني المنتقل حديثاً لصفوف الفريق الاتحادي جاهزيته لمواجهة الوحدة اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 16 من دوري جميل للمحترفين، وذلك بعد اكتمال تسجيله وقيده في كشوفات العميد، وقال السفياني: أنا في قمة سعادتي بارتداء شعار الاتحاد، ومتحمس جداً من أجل خوض أول مشاركة لي أمام الجماهير الاتحادية الذي أسعى بكل ما لدي لكسب ثقتهم.
ومضى قائلاً: الاتحاد مر بظروف صعبة في الفترة الأخيرة بعد خروجه غير المتوقع من كأس خادم الحرمين الشريفين، ولكن سنعوض جماهيرنا بالمنافسة بقوة على كأس ولي العهد وبطولة الدوري، وذلك بداية من مباراتنا اليوم أمام الوحدة، وسنصالح الجمهور الوفي بالفوز وحصد النقاط الثلاث.
ووصف السفياني الأجواء داخل الفريق الاتحادي بالايجابية، وقال: جميع الظروف المتاحة بالفريق تساعد على النجاح وتحقيق الانتصارات والبطولات، حيث أنني من أول يوم تدريب لي شعرت أنني بين أسرتي، وذلك لترابط جميع اللاعبين على قلب رجل واحد، وكذلك إدارة النادي والجهازين الفني والإداري قريبون جداً من اللاعبين، وهذا أمر رائع ويعطينا حافزا لتقديم أفضل ما لدينا.
ووعد ربيع الجماهير بأنه سيكون عند حسن ظنهم، وسيساهم هو وزملاؤه اللاعبون على تحقيق الانتصار والظهور بمستوى يليق بطموحات وعشاق العميد، مطالبهم بضرورة الدعم والمساندة لهم خلال المباراة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع