أخبار الصحف السعودية

النادي | مصرية : كهربا الى أوروبا

متابعة – مصطفى شرف

ذكرت تقارير صحفية مصرية ،عن اقتراب نجم فريق الاتحاد المعار من الزمالك ” محمود عبدالمنعم كهربا ” من العودة مرة أخرى لأحد الدوريات الأوروبية الكبرى بداية من السوق الصيفية المقبلة بعد نهاية اعارته للعميد السعودي.
ووفقا لصحيفة اليوم السابع المصرية، فإن محمود كهربا يتمنى تحقيق أمنيته بالانتقال لأحد الدوريات الأوروبية الكبرى في الصيف القادم ،وينصب تركيزه بالوقت الحالي على تقديم أفضل ما عنده رفقة منتخب بلاده في بطولة كأس أمم إفريقيا المقامة على الأراضي الجابونية من أجل العودة مجددا للقارة الأوروبية.
وأشارت إلى كون ” كهربا ” سبق له خوض تجربتين في الدوري السويسري رفقة ناديي لوزيرن وجراسهوبرز إلا أنهما لم يكللا له بالنجاح ليعود مرة أخرى للدوري المصري من بوابة إنبي ومنه إنتقال للزمالك ،قبل أن يبدأ تجربة جديدة فى الدورى السعودى مع اتحاد جدة والتى تألق خلالها حيث يلعب مع العميد معاراً من قلعة ميت عقبة حتى نهاية الموسم الحالى.
أكدت حرص وكيل أعمال محمود كهربا، خلال الوقت الحالى على تجهيز جميع فيديوهات بالموسم الحالى سواء مع المنتخب أو اتحاد جدة لتسويقه أوروبياً بعد الانتهاء من بطولة أمم إفريقيا.
ختمت بالتفاعل مع الإشادة الكبيرة من مسؤولي الاتحاد والجماهير السعودية بالنجم محمود كهربا بعد تميزه ومساهمته في فوز مصر أمام أوغندا ضمن الكان الافريقي ،ومساندتهم ودعمهم له في حضوره الدولي مع الفراعنة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع