أخبار الصحف السعودية

النادي | الجماهير لـ”طاشكندي”: حافظ على السرية .. وامنع أصدقاء اللاعبين

امتعضت الجماهير الاتحادية من تغريدة عاطف طاشكندي إداري الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد التي قام بنشرها عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر وهو يتحدث بلغة قد تكون (عفوية) منه، لكن فسرها عدد من الجماهير الاتحادية بأنها (حادة).
وجاء نص التغريدة التي بثها طاشكندي كالتالي: اللاعب الفلاني مسافر والآخر خارج التشكيل واستدعاء علان للمباراة، واللاعب هذا ضمن القائمة المسافرة …. فكونا الله يهديكم ويصلحكم.
من جانبه تمنى صناع القرار من الإداري عاطف طاشكندي أن يوقف تسريبات التشكيلة التي تخرج على الملأ وأمام الجميع في تويتر وغيرها من بعض ممن هم مقربين من اللاعبين الذين يتواجدون بشكل يومي داخل أروقة النادي.
وذلك خلال ردة فعلهم التي كانت في (المنشن) الخاص للإداري الاتحادي قائلين: من المعيب أن يتم ارسال لفظ (فكونا) للمدرج الذي يقف خلف الكيان في الحلوة والمرة، بكل ملعب في ملاعب المملكة العربية السعودية.
وأضافوا: نتمنى منك أن تحافظ على عدم تسريب التشكيلة ومنع أصدقاء اللاعبين من التواجد في النادي خاصة عندما يكون المران أو الوديات (مغلقة)، وبدلاً من فرد عضلاتك في تويتر وبث تغريدات تحمل مفردات (فلان وعلان وفكونا) طبق على ممن هم القريبين منكم ومن لاعبي الفريق.
وزادت الجماهير: الحساب الرسمي لنادي الاتحاد في تويتر بث تغريدة سبقت انطلاقة مواجهة الاتحاد وجدة (الودية)، جاء نصها (لقاء الفريق الأول لكرة القدم الودي أمام فريق جدة مساء يوم غد السبت سيقام على الملعب الرديف لملعب الجوهرة بدون جمهور)، وفجأة بعض أصدقاء اللاعبين متواجدين في المدرجات؟، فأين أنت يا عاطف طاشكندي من مثل هؤلاء الجماهير ولماذا لم يتم منعهم؟.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع