أخبار الصحف السعودية

المدينة | باعشن: الديون تجبرنا على الاكتفاء بسفياني وصفقات الصيف جاهزة .. ربيع: أي لاعب يتمنى جماهير الاتحاد وأنا «قد» التحدي

ممدوح العويضي – جدة
الخميس 19/01/2017

أكد رئيس نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن أن ربيع سفياني سيكون الصفقة الوحيدة التي ستضاف لقائمة الفريق لما تبقى من منافسات الموسم الحالي، موضحًا أن هناك لاعبين جاهزين للانتقال للاتحاد خلال الموسم المقبل.

وقال في المؤتمر الذي عقد مساء أمس في النادي لتقديم ربيع سفياني الذي وقع مخالصة مع النصر قبل فترة قصيرة: أشكر ربيع لاختياره الاتحاد وأتمنى أن يقدم إضافة فنية مع باقي زملائه لتحقيق البطولات وإسعاد الجماهير، وهي الصفقة الوحيدة التي سنقوم بها خلال فترة الانتقالات الحالية رغبة منا في تقليص الديون، مع وجود أسماء أخرى جاهزة لتنضم لقائمة الفريق في الموسم المقبل.

وطالب باعشن من الجماهير والإعلام الاتحادي الوقوف مع الفريق والنادي والذي وصف مرحلته الحالية بالمرحلة الانتقالية في مسيرته، مثنيًا في الوقت نفسه على عضو شرف النادي عبدالله شرف الدين ومثمنًا له الدعم وإنهاء صفقة ربيع لصالح الاتحاد.
من جهته قال ربيع: شرف كبير لي بتمثيل الاتحاد وأتمنى تحقيق البطولات معهم في هذا الموسم، صعب أن تحجز خانة مع الاتحاد في ظلّ وجود هؤلاء اللاعبين المميزين ولكن أنا «قد التحدي»، وعن قبوله العرض الاتحادي رغم أنه هاوٍ، ذكر إن اسم الاتحاد كافٍ للانضمام له حتى كلاعب هاوٍ وجماهير النادي تجعل أي لاعب يتمني أن يلعب لفريقها وتأقلمت مع لاعبي الاتحاد وأطمح أنا وبقية اللاعبين لإسعاد جمهوره، وأضاف: جاهز للمشاركة ولم أنقطع عن التدريبات، وسأوقع في مكتب الهيئة العامة للرياضة وسأشارك في أقرب لقاء مقبل للفريق.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع