أخبار الصحف السعودية

الرياضية | الاتحاد يهدد الطائي بـ“الهجوم الضاغط”

فرض التشيلي سييرا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد طريقة الهجوم الضاغط على الخصم في المباريات التي سيخوضها اللاعبون في الدوري، وكذلك مواجهة فريق الطائي في دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين التي ستقام عصر بعد غد الجمعة وذلك من خلال التدريبات الأخيرة.
ومن المقرر أن يؤدي الاتحاد آخر تدريباته في جدة عصر اليوم الأربعاء على ملعب الجوهرة “الرديف” على أن يغادر مساءً إلى مدينة حائل ليودي آخر تدريباته غدا على ملعب المباراة استعداداً لمواجهة الطائي.
وشهدت التدريبات الاتحادية عودة المهاجم فهد المولد الذي كان قد تعرض لإصابة في معسكر المنتخب السعودي الأخير في أبوظبي وكذلك الثنائي عساف القرني وأحمد عسيري.
ويأمل سييرا أن تنهي الإدارة إجراءات تسجيل المهاجم ربيع سفياني، من أجل الزج به في المباراة بعد أن اعتمد عليه في التدريبات الماضية، حيث من المقرر أن يتم تقديم اللاعب خلال مؤتمر صحفي مساء الليلة.
وبات في حكم المؤكد أن يعتمد سييرا على الثنائي العائد ياسين حمزة وعمار الدحيم لتغطية النقص في منطقة عمق الدفاع الاتحادي، فيما واصل المدافع بدر النخلي برنامجه العلاجي بعد الإصابة التي تعرض لها مؤخراً.
من جانب آخر، قام مجلس جمهور الاتحاد في حائل بترتيب استقبال خاص لبعثة نادي الاتحاد التي تصل مساء اليوم إلى حائل، حيث من المتوقع أن يشهد وصول الفريق استقبالاً في المطار، خصوصا أن وصول البعثة سيتزامن مع وصول رابطة الجمهور الاتحادي قادمة من جدة لمؤازرة الفريق في اللقاء المهم.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع