أخبار الصحف السعودية

المدينة | فيلانويفا خارج الخدمة أسبوع.. عودة باجندوح وإصابة عدنان

أوضحت الفحوصات الطبية إصابة التشيلي كارلوس فيلانويفا صانع ألعاب فريق الاتحاد بكدمة في العضلة الخلفية يحتاج معها لعلاج تأهيلي مع راحة تامة لمدة أسبوع قبل المشاركة في التدريبات استعدادًا لمباراة الفريق المقبلة أمام النصر، وفقًا لما أعلنته شركة «بوبا» الشريك الطبي لنادي الاتحاد.

وحضر فيلانويفا وجمال باجندوح إلى التدريبات أمس بعد عودتهما من الإجازة، حيث شارك جمال مع زملائه فيما ابتعد التشيلي بسبب الإصابة.

من جهته، أتم تركي الخضير ٨ أسابيع من العلاج التأهيلي ما بعد جراحة الرباط الصليبي، ويستكمل اللاعب فترة العلاج التأهيلي لمدة ٤ أسابيع أخرى قبل بدء المرحلة الثانية بالصالة الرياضية، طبقًا لبوبا أيضًا.

على صعيد الاستعدادات الميدانية، واصل الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مساء أمس الأربعاء تدريباته الاعتيادية على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، وذلك بقيادة المدير الفني التشيلي لويس سييرا، استعدادًا للقاء النصر بعد العودة من التوقف.

وبدأ المران باللف حول المضمار بعد ذلك قسم المدرب الفريق إلى مجموعتين لتأدية مناورة على منتصف الملعب.

وغادر عدنان فلاته المران بإصابة طفيفة تعرض لها بعد احتكاكه مع أحد زملائه، وعلى إثرها استدعى المدرب اللاعب الشاب طارق عبدالله ليحل مكانه في المناورة.

من جانب آخر، قرر الجهاز الفني بأن يكون تدريب الفريق اليوم، في الصباح بدلًا من المساء، كما تقرر منح اللاعبين راحة عن التدريب غدًا الجمعة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع