أخبار الصحف السعودية

المدينة | تقديم ربيع للإعلام.. والخضير خارج الكشوفات

عسيري يعود.. وعساف وعدنان والنخلي خارج الخدمة

ممدوح العويضي – جدة
تابع الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد تحضيراته اليومية استعدادًا لملاقاة الطائي ضمن منافسات دور الـ 32 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.
حيث أجرى الفريق مرانه مساء أمس على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية، وشهد المران مشاركة المدافع أحمد عسيري بعد فراغه من المشاركة مع المنتخب الوطني، فيما واصل عساف القرني برنامجه التأهيلي جراء الإصابة التي يعاني منها أسفل الظهر والتي أبعدته عن المنتخب.
وتابع الثنائي المصاب عدنان فلاته وبدر النخلي برنامجهما العلاجي بالتواجد في صالة اللياقة البدنية للنادي وفقًا للخطة العلاجية الموضوعة لهما من قبل طبيب النادي.
وتقرر أن يغادر الفريق إلى حائل مساء غد الخميس، وسيجري الفريق مرانه الأخير قبل ملاقاة الطائي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة قبل الذهاب إلى حائل.
على صعيد آخر تقرر أن تقيم الإدارة الاتحادية مساء الْيَوْمَ مؤتمرًا صحفيًا تقدم من خلاله اللاعب المنضم حديثًا للفريق ربيع سفياني.
من جهة أخرى أجرى اللاعب تركي الخضير صباح أمس الثلاثاء عملية جراحة ناجحة في الرباط الصليبي على يد الدكتور محمد البلوي في المنطقة الشرقية وبمتابعة من قبل الشريك الطبي للنادي بوبا.
وكان اللاعب قد تعرض لإصابة الرباط الصليبي قبل حوالي أسبوعين إثر مشاركته في إحدى تدريبات الفريق الكروي في النادي.
ومن المتوقع أن يبدأ اللاعب برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها مطلع الأسبوع المقبل، على أن يعود للمشاركة مع زملائه اللاعبين تحضيرًا للموسم المقبل.
كما تأكد أن تبعد الإدارة الاتحادية اسم اللاعب من الكشوفات للموسم الحالي لكي يتسنى لها قيد بعض اللاعبين، ومنهم ربيع السفياني.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع