أخبار الصحف السعودية

صحيفة قول اون لاين | مدرب الحراس الاتحادي “كروز” يدرس عروض أندية جميل

أوضح مدرب الحراس السابق في الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد جوانما كروز (أسباني) أنه تلقى عدة عروض من أندية جميل للإشراف على تدريب الحراس ،

وقال كروز “عودتي للدوري السعودي في الموسم المقبل باتت قريبة بعد أن تلقيت عددا من العروض من أندية دوري جميل وفي مقدمتها عرض ناديي الأهلي والفتح”، مؤكدا أنه يقوم بدراستها جميعا.

وأبدى الأسباني جوانما كروز سعادته باستلامه جزءاً من مستحقاته المتأخرة لدى إدارة نادي الاتحاد والبالغة إجمالا 122 ألف دولار عبارة عن الشرط الجزائي، لافتاً إلى أنه سوف يتلقى جزءاً آخر منها خلال الفترة المقبلة. وتمنى كروز الذي يشغل حاليا منصب مدرب الحراس في الفريق الأول لكرة القدم بنادي (أتلتيكو تطوان) المغربي، الذي شارك في كأس العالم للأندية مؤخراً، العودة مجدداً لنادي الاتحاد مستبعداً حدوث ذلك في الفترة الحالية وتحديداً مع المدرب فيكتور بيتوركا (روماني) الذي يمتلك جهازا فنياً متكاملا. ويعد المدرب الأسباني من المدربين الذين ساهموا بشكل كبير خلال فترة تواجده مع الفريق الاتحادي في تطوير مستوى حراس مرمى فريق الاتحاد عندما حضر مع ابن جلدته المدرب كانيدا، ثم واصل العمل مع المدربين (بينات، عمرو أنور “مؤقت”، وفريزيري)، وتمت إقالته مع قدوم المدرب الوطني خالد القروني.

غالب دلاك

الذي عشق الأصفر والأسود منذ الطفولة ( وكان"وما زال"وسيظل ) مخلصا شامخا كالجبل الشامخ كأي اتحادي .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع