أخبار الصحف السعودية

المدينه | أجانب للأهلي مع الاتحاد والشباب مع النصر

المدينة – الرياض
الإثنين 15/12/2014

خلت قائمة لجنة الحكام الرئيسة لكرة القدم من أسماء حكام ديربي جدة بين العملاقين الأهلي والاتحاد في ختام رحلة الذهاب من دوري جميل وكذا مواجهة النصر والشباب في نفس الجولة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض عصرًا واللتين أوكلتا لطاقمي حكام أجانب سيتم بناءً على طلب الأندية المتسضيفة الأهلي والشباب وسيتم الإعلان عنهم اليوم فيما سيتولى إدارة مباراة

* الجمعة 27/2/1436هـ:
ـ هجر مع الهلال على أرض ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، (5.30 مساء)، الحكم عبدالرحمن السلطان، ويعاونه ماجد الناصر، ومحمد الشهري، والدولي محمد الهويش «رابعًا»، والدولي السابق عبدالله العباد «مقيمًا».
ـ الفيصلي مع الشعلة على أرض ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة، (3015 عصرًا)، الحكم عبدالرحمن الشهري، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، وعبدالله الأحمري، وخالد صلوي «رابعًا»، والدولي السابق ظافر الشهري «مقيمًا».
ـ الشباب مع النصر على أرض ملعب استاد الملك فهد بالرياض، (3.15 عصرًا)، يقودها تحكيم أجنبي، والدولي السابق عبدالرحمن الزيد «مقيمًا».
ـ الأهلي مع الاتحاد على أرض ملعب الملك عبدالله بجدة، (8.15 مساء)، يقودها طاقم تحكيم أجنبي، والدولي السابق حسين المغامسي «مقيمًا».

* السبت 28/2/1436هـ:
ـ العروبة مع الفتح على أرض ملعب نادي العروبة بالجوف، (3.30 عصرًا)، الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري، ومحمد الخضيري، وفيحان السهلي «رابعًا»، والدولي السابق زيد المهنا «مقيمًا».
ـ الخليج مع التعاون على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، (3 عصرًا)، الحكم محمد القرني، ويعاونه الدولي عبدالعزيز الأسمري، ونواف العتيبي، والدولي حسين الستري «رابعًا»، والدولي السابق فهد الملحم «مقيمًا».
ـ الرائد مع نجران على أرض ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة، (5.55 مساءً)، الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه الدولي محمد العبكري، وهشام الرفاعي، ومحمد النحيت «رابعًا»، والدولي السابق عبدالرحمن القحطاني «مقيمًا».

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع