أخبار الصحف السعودية

النادي | فهد الأنصاري : المولد غش الكل ..والكأس هدفنا

متابعة : مصطفى شرف

أكد نجم وسط فريق الاتحاد والمنتخب الكويتي المميز ، فهد الأنصاري ، بأن فريقه قدم مباراة كبيرة ضد جاره الأهلي وأستحق الفوز بثلاثة أهداف لهدفين وبلوغ نهائي كأس ولي العهد،مشيراً إلى كون الهدف المنشود حصد لقب البطولة.
قال فهد الأنصاري في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة : ” أبارك للجماهير واللاعبين وأشكرهم على كل شيء ،ونطمح لتحقيق لقب كأس ولي العهد ونمتلك المقومات الكبيرة التي تقودنا لتحقيق ذلك مع احترامنا للفريق النصراوي القوي والمميز “.
أضاف : ” المباريات أخطاء والفريق الكبير قادر على العودة في أي وقت والحصول على الهدف المراد منها،وهدف المولد جميل فقد غش الكل وأشكره على الهدف الذي قادنا لتحقيق الفوز والتأهل للمباراة النهائية”.
أنهى فهد الأنصاري ،قائلاً : ” أنا واحد من بين 11 لاعبا في الميدان ،وجميعنا في قمة تركيزنا والفوز لا يأتي من لاعب بعينه ولكن من فريق كامل داخل الملعب وهذا ما نفعله في الاتحاد ،وفيما يخص خصم النقاط بالدوري فهذه أزمة وقادرون على إستعادة النقاط المخصومة والعودة للصدارة مرة أخرى،ونشكر جماهيرنا الكبيرة التي تساندنا داخل وخارج الملعب ،ونعدهم بالأفضل وحصد البطولات بنهاية الموسم بإذن الله”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع