أخبار الصحف السعودية

النادي | أسلحة اتحادية تُخيف الأهلي قبل ديربي جدة !

تقرير: محمد حمدي

تتجه أنظار الجماهير السعودية مساء الثلاثاء إلى ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة المشعة” لمتابعة قمة من العيار الثقيل تجمع فريقي الاتحاد والأهلي في نصف نهائي كأس ولي العهد.
المباراة يُنتظر أن تكون مثيرة بين الفريقين كعادة تاريخ اللقاءات بينهما، وترصد “النادي” لزوراها في السطور التالية أهم النقاط التي قد تمنح الفريق الاتحادي الفوز في هذا اللقاء..

1ـ “الهجوم الأقوى”

يمتلك الفريق الاتحادي خط هجوم هو الأقوى في بطولة الدوري السعودي برصيد 36 هدف، ويمتلك ثنائي مميز وخطير للغاية هما فهد المولد والمحترف المصري محمود عبدالمنعم “كهربا”، حيث أحرز الأول 10 أهداف وصنع 4 أهداف لزملاءه، بينما يحتل كهربا صدارة هدافي فريقه برصيد 12 هدف وهو في وصافة هدافين الدوري خلف عمر السومة مهاجم الأهلي، كما صنع كهربا هدفين لزملاءه، أيضا لا ننسى المهاجم التونسي المميز أحمد العكايشي الذي أحرز للعميد 4 أهداف، وتصاعد مستواه كثيرا خلال الفترة الماضية بعد بداية غير جيدة مع الفريق.

2ـ “سقراط”

يعتبر النجم الكويتي فهد الأنصاري من أهم الأوراق الرابحة في تشكيلة الاتحاد، حيث شارك في كافة مباريات الفريق في بطولة الدوري محققا العلامة الكاملة في عدد الدقائق بواقع 1260 دقيقة، ويمتاز “سقراط” بالدقة العالية في التمريرات البينية إضافة إلى جهده الوافر في الجانب الدفاعي، وقدرته على العالية على استخلاص الكرة، كذلك التصويبات البعيدة المدى، والتي تسببت واحدة منها في إحراز النمور للفوز القاتل في المباراة الماضية على الرائد 3 ـ 2.

3ـ “عدنان فلاته”

يقدم الظهير الأيسر لفريق الاتحاد عدنان فلاته موسما مميزا، وأصبح اللاعب من أهم الركائز للعميد، فقد شرك اللاعب في 13 مباراة ببطولة الدوري بإجمالي عدد دقائق 1109 دقيقة، واستطاع إحراز هدف وصناعة 4 أهداف، وهو مميز كثيرا في الانطلاقات الهجومية وإرسال العرضيات المتقنة، كذلك يقوم دوره الدفاعي بصورة جيدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع