أخبار الصحف السعودية

المدينة | الخولي: ملابسات التأخر تصب في مصلحة الاتحاد.. وعودة النقاط مسألة وقت

قوة الحجة تجعل الفيفا يتراجع

أكد المستشار القانوني الدكتور عمر الخولي عضو هيئة التدريس بجامعة الملك عبدالعزيز بجدة، أن الملابسات المصاحبة لواقعة التأخر كلها تصب في مصلحة نادي الاتحاد فيما يخص خصم النقاط الثلاث على إثر قضية اللاعب مانسو.
وقال لـ»المدينة»: لا يملك اتحاد الكرة إلا تنفيذ القرار بخصم ثلاث نقاط من الاتحاد، والذي وصل إليه رسميًا من الفيفا.. الملابسات المصاحبة لواقعة التأخر كلها لصالح نادي الاتحاد، ويجب أن تبذل الإدارة الجهود لإقناع الفيفا بصحة وسلامة موقف النادي، ويجب أن تستمر هذه الجهود حتى تتم استعادة النقاط التي حسمت.
وأضاف: تحدث رئيس النادي المهندس حاتم باعشن بثقة وأخذنا تأكيدات بأن النقاط لن تخصم، وفي هذه القضية الاتحاد ظُلم واتحاد الكرة أخطأ، والنقاط ستعود خلال أسابيع ولكن يجب أن يستمر العمل على ذلك.
وبسؤاله عن تراجع الفيفا عن قراره أجاب: يتراجع الفيفا عن القرار إذا اقتنع بالحجج المقدمة له، والتي تدعم موقف نادي الاتحاد، وإن أصر «فيفا» على القرار فيتم التوجه إلى محكمة الـ»كاس»، والتي تستغرق مدة أطول في التقاضي، وتكاليف مادية أضعاف المبلغ الذي تم دفعه، وإدارة الاتحاد دفعت الـ9 الآف دولار لإبداء حسن النية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع