أخبار الصحف السعودية

المدينة | كايدهم يا عميد.. في الصدارة أنت الوحيد

حافظ فريق الاتحاد على صدارة دوري جميل، بعد تغلبه على ضيفه الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة ضمن الجولة 14، سجل أهداف الاتحاد فهد المولد من ركلة جزاء (21) ومحمود كهربا (62) وفهد الأنصاري (81)، بينما سجل للرائد أحمد الحبيب (47) وسعيد المولد (51).
بهذا الفوز واصل الاتحاد تصدره ترتيب الدوري برصيد 34 نقطة، وبقى الرائد على نفس رصيده النقطي السابق 16 نقطة في المركز الثامن.
تفوق الاتحاد في السيطرة الميدانية طوال مجريات الشوط الأول، وكان الأكثر استحواذا على الكرة إذ شكلت تحركات فهد المولد خطورة على مرمى الرائد، الذي استطاع أن يسجل أول أهداف المباراة من ركلة جزاء احتسبها الطريس بعد إعاقة دفاع الرائد لمحمود كهربا.
نجح الرائد في إدراك التعادل مبكرا إذ استغل مدافعه أحمد الحبيب الخطأ الدفاعي من ياسين حمزة ليسجل الهدف الأول.
وتراجع لاعبو الرائد للحفاظ على التعادل مع السعي لاقتناص الفرص وتعزيز النتيجة، وتمكن الرائد من إضافة الهدف الثاني عبر سعيد المولد الذي توغل داخل الصندوق مستفيدا من تقدم لاعبي الاتحاد.
سرعان ما انتفض الاتحاديون وعادوا إلى أجواء المباراة بتسجيل كهربا هدف التعادل الثاني بعدما تلقى تمريرة فيلانوفا، سيطر الاتحاديون بعد الهدف سيطرة كاملة بتنوع في الهجمات، وترجموا هذا التفوق بتعزيز النتيجة بعد أن سجل فهد الأنصاري الهدف الثالث من كرة ثابتة نفذها ببراعة من خارج منطقة الـ18.
وكانت الفرصة مواتية ليضيف الاتحاد بعدها بدقيقتين هدفا آخر لو لا سوء التعامل مع الكرة من قبل أحمد العكايشي مع التمريرة الذكية التي وصلته من فهد المولد.
واصل الاتحاد السيطرة على منتصف الميدان، حتى أعلن حكم اللقاء خالد الطريس عن نهاية المباراة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع