أخبار الصحف السعودية

الوطن | المولد يقترب من التجديد للاتحاد

جدة: عبدالسلام الشهري، عماد عيسى      

أفاد مصدر بأن لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد فهد المولد، أبدى رغبته في تجديد عقده مع النادي، بعد أن اقترب من الدخول في الفترة الحرة التي يحق له فيها التوقيع لأي ناد.

وأضاف المصدر أن المولد قريب جدا من التوقيع، خاصة أن الأندية الكبيرة لم تقدم له عروضا.

وكانت إدارة النادي قدمت له عرضها مطلع شهر محرم، لكن اللاعب لم يرد على العرض، فيما لم تتوقف المفاوضات بين الطرفين، وإنما أجلت حتى يحين الوقت المناسب، خصوصا أنه تبقى لدخول عقد اللاعب الفترة الحرة أكثر من شهرين.

عقود استثمارية

من جهة أخرى، تتابع الإدارة الاتحادية بخطى متسارعة مسألة المفاوضات المتعلقة بعقود الرعاية الاستثمارية التي تعد في غاية الأهمية بالنسبة للنادي في هذه المرحلة لتأمين الدخل المادي الذي تستطيع خلاله دعم خزينة النادي وتوفير السيولة المالية اللازمة لمواجهة أزمة تجديد عقود عدد من اللاعبين الشباب الذين شارفت عقودهم على النهاية، في ظل تربص ومراقبة أندية أخرى لمجريات الأمور بين الاتحاد ولاعبيه لاصطياد من تحتاج منهم.

 

تحرك اتحادي

ويأتي التحرك الاتحادي في هذا التوقيت لحسم مواضيع الرعاية، متزامنة مع نهاية العام الميلادي الذي يشهد وضع ميزانيات الشركات الكبرى للسنة الجديدة، ويعد توقيتا مثاليا للتفاوض وتوقيع عقود الرعاية، ليبدأ سريانها مع بداية العام الجديد.

تدريبات وودية

ميدانيا يخوض الفريق الأول لكرة القدم في النادي غدا لقاء ودّيا أمام نجران في إطار الاستعداد لمواجهة منافسه التقليدي الأهلي في الجولة المقبلة لمسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ولا تعد هذه التجربة اختبارا حقيقيا للفريق الذي لن يشاركه أكثر من نصف عناصره الأساسيين في اللقاء، لانضمامهم إلى المنتخبات الوطنية، إلا أن اللقاء سيكون فرصة مواتية للاعبين البدلاء لتقديم أنفسهم أمام المدرب الروماني لازلو بولوني الذي يعد من المدربين الذين يصعب إقناعهم فنيا.

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع