أخبار الصحف السعودية

النادي | المعيبد : لم نوفق في بيان نادي الاتحاد .. وهذه الحقيقة !

النادي – جدة

أكد المتحدث الرسمي للاتحاد السعودي لكرة القدم عدنان المعيبد من خلال مداخلة هاتفية مع قناة 24 sport الرياضية أن نادي الاتحاد سدد بالفعل مبلغ اللاعب الارجنتيني مانسو ولكن حدث خطأ بإيداع المبلغ في حساب محكمة كاس بدلا من وضعه في حساب الفيفا.
وقال : موقف نادي الاتحاد قوي جداً، واتحاد القدم ارسل خطاب للفيفا لتبليغه بأننا ملتزمون بتنفيذ القرار لكن هناك لبس في الموضوع.
واضاف : خطاب الفيفا اشار بعدم سداد الاتحاد للمبلغ، واشعرناهم بأن النادي سدد المبلغ واودعه في حساب محكمة كاس بلا من الفيفا، وننتظر خلال الساعات القادمة رد الفيفا، بتنفيذ قرار لجنة الانضباط لو رفضوا تسوية الموضوع.
وأردف : اشعرنا نادي الاتحاد بوصول خطاب الفيفا يوم الخميس، وارسلنا الخطاب صباح يوم الأحد، وتم اشعار النادي بخطاب الفيفا من الاتحاد السعودي في نفس يوم وصول الخطاب.
وختم : لا يوجد اجازات في الفيفا وهي تعمل على مدار 24 ساعة، واعتقد اننا لم نكن موفقين في بيان اتحاد القدم بخصوص قضية الاتحاد بعد مباراته، وكان هناك تواصل بيننا وبين نادي الاتحاد واشعرناهم هاتفيا في نفس يوم وصول الخطاب وتم ارساله للنادي بعد ذلك، ومن المتوقع أن يرد الفيفا على الخطاب المرسل له من نادي الاتحاد يوم غد.
يذكر ان رئيس اللجنة الاعلامية في الاتحاد طلال آل الشيخ أكد في تصريح سابق أن الاتحاد السعودي لكرة القدم لم يخاطب نادي الاتحاد بوصول الخطاب وذلك بسبب تركيز الفريق في مباراته امام الفتح الدورية والتي كانت في ختام الدور الاول ومن خلالها اعتلا الاتحاد صدارة الدوري.
ومن ثم أصدر بيانا من الاتحاد السعودي لكرة القدم من خلال اللجنة الاعلامية باتحاد القدم التي يشرف عليها طلال آل الشيخ تؤكد أن اتحاد القدم خاطب إدارة نادي الاتحاد بوصول الخطاب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع