أخبار الصحف السعودية

عكاظ | سييرا يعيد عدنان وباجندوح أمام الهلال

يعود قائد فريق الاتحاد عدنان فلاتة للقائمة الأساسية للفريق الكروي الأول في مباراة الكلاسيكو أمام الهلال بعد غد الجمعة في الرياض ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري جميل للمحترفين، بعد أن تمت إراحته من قبل المدرب سييرا في مباراة الفريق يوم أمس الأول أمام الباطن ضمن مسابقة كأس ولي العهد. ورغم اعتماد مشاركة الفلاتة في مباراة الكلاسيكو المرتقبة، إلا أنه يواجه خطر الإيقاف في حال حصوله على الإنذار الثالث في مباراة الهلال القادمة. وكانت البعثة الاتحادية وصلت صباح أمس إلى الرياض، واكتفى المدرب سييرا بمران استشفائي للاعبين بعد الإرهاق الكبير جراء خوض

مواضيع أخرى

مباراة الباطن التي نجح الفريق من خلالها للوصول للدور نصف النهائي في مسابقة كأس ولي العهد. وسيبدأ المدرب سييرا اليوم تنفيذ مخططاته الفنية للقاء الهلال، من خلال الحصة التدريبة التي ستكون على الملعب الرديف باستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، وسيجري مناورة كروية سيعتمد من خلالها التشكيلة الأساسية التي ستشهد عودة الثنائي عدنان فلاتة وجمال باجندوح، لتدعيم خطي الدفاع والوسط. وسيركز المدرب الاتحادي في مخططاته الفنية على مفاتيح القوة في الفريق الهلالي بهدف السعي لإيقافها. ويطمح المدرب سييرا في وضع أسلوب فني يكفل لفريقه الفوز والعودة لصدارة دوري جميل للمحترفين.

من جهة ثانية، أكد لـ«عكاظ» رئيس نادي الاتحاد المهندس حاتم باعشن أن مهاجم الفريق الكروي الأول التونسي أحمد العكايشي يؤدي تدريباته مع زملائه اللاعبين في مقر النادي بجدة، وذلك عقب وصوله في ساعة متأخرة من يوم أمس الأول. وأوضح باعشن أن الأمور التي ساهمت في تأخر عودة اللاعب إلى جدة تم احتواؤها كافة من قبل إدارة النادي، وبمساهمة من قبل شخصية اتحادية، «واحتراما لرغبته أحتفظ باسمه، وقد كان له الدور الكبير مع النادي في إغلاق هذا الموضوع»، مقدما الشكر الجزيل له، متمنيا التوفيق للمهاجم أحمد العكايشي مع زملائه اللاعبين لإسعاد الجماهير الاتحادية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع