أخبار الصحف السعودية

الرياضية | انزعوا الفتيل بخطاب شفاف

طالب محمد السراح العضو السابق في مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ورئيس نادي التعاون الأسبق، اتحاد القدم بسرعة توضيح كافة الحقائق حول الأسباب التي دفعت الاتحاد الدولي لكرة القدم لمعاقبة نادي الاتحاد بخصم ثلاث نقاط منه في الدوري المحلي، كما طالب إدارة النادي بإصدار بيان توضيحي تكشف فيه كافة الأوراق التي لديها، لتجنب توسع حالة الاحتقان التي يعيشها الجمهور الاتحادي حاليا.
واستغرب السراح من تأخر لجنة الانضباط إعلان عقوبة جمهور نادي الاتحاد بعد رميها للاعبي الفتح بالقوارير في مباراتهم السابقة، متخوفا من أن يتسبب ذلك في مزيد من الاحتقان.
وقال لـ”الرياضية”: أزمة خصم النقاط مشتركة بين نادي الاتحاد والاتحاد السعودي لكرة القدم، ولكن لايجب أن نجعل الجماهير تتشنج بسبب ذلك، خاصة أن القضية يمكن أن يتم حلها من خلال محكمة (كاس)، التي تملك الحق في إلغاء العقوبة”.
وأضاف:”ماحدث خطأ جسيم ولا يُغتفر، ولكن حتى اليوم لانعرف من الذي تسبب به، بيان اتحاد الكرة لم يوضح أي شيء، ولابد أن تكون هناك شفافية في كشف الحقائق، وتوضيح من المتسبب في ذلك الخطأ، لأن هناك تأويلات كثيرة حوله”. وزاد:”مبدأ المؤامرة موجود لدينا منذ سنوات طويلة في كل المجالات، ولكن لايمكن أن يصل نفوذ أي ناد سعودي أن يؤثر على الاتحاد الدولي لكرة القدم، لهذا يجب أن تكون إدارة النادي ذات فكر ووعي، وأن تظهر وتكشف كل ملابسات القضية، لكي لا يتم شحن الشارع الرياضي بأمور قد لاتكون صحيحة، وأعتقد أنها قادرة على أن تنزع الفتيل، كي لاتزيد الآثار السلبية وتصل للجمهور”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع