أخبار الصحف السعودية

الرياضية | تبعات القرار.. الأندية “خائفة”

نشطت الاتصالات الهاتفية والمراسلات البريدية الإلكترونية من القائمين على الأندية السعودية إلى المحامين المختصين بمتابعة قضاياهم لدى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، وذلك بعد قرار الأخير المعلن أمس الأول (السبت)، وتضمن خصم ثلاث نقاط من رصيد فريق الاتحاد في بطولة دوري المحترفين السعودي، على خلفية شكوى مقدمة من اللاعب الأرجنتيني داميان أليخاندرو مانسو.
وبحســب مصادر خاصـة، أكدت أن المسؤولين في بعض الأندية المحلية إلى جانب اتحاد الكرة سعوا من خلال اتصالاتهم إلى تسوية الأمور مع اللاعبين الأجانب الذين تقدموا بشكاوى على “فيفا” طيلة الأعوام الماضية، تحسباً من صدور أي عقوبة مماثلة عليهم كما حصل لنادي الاتحاد.
وتشير المصادر نفسها إلى أن هناك مئات القضايا لدى “فيفا” ينظر فيها خلال الأيام المقبلة، وينتظر أن يبت فيها قرارات حاسمة، أسوة بما تم بشكوى أليخاندرو مانسو.
وتؤكد مصـــادر أن لجنة الانضباط في الاتحاد الدولي لكرة القدم التي عرفت الطريق إلى الكرة السعودية والشكاوى المحيطة بأنديتها ينتظر أن تصدر العديد من القرارات على الأندية السعودية، في حال لم تحل مشاكلها المادية مع اللاعبين الأجانب، وتخصم المزيد من النقاط.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع