أخبار الصحف السعودية

صحيفة عكاظ | سعيد «يتمرد»

 

وميدانيا استأنف الفريق الكروي تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية بمشاركة جميع اللاعبين عدا احمد عسيري الذي يعاني من اصابة.

 

ومن المنتظر أن تعقد لجنة الاستئناف اجتماعها ظهر اليوم، لمواصلة النظر في استئناف النادي الأهلي بحق القرار الصادر في اللاعب بانتقاله إلى نادي الاتحاد، حيث اجتمعت اللجنة الخميس الماضي، ولم تبت في القرار، مؤكدة أهمية رفع مذكرة إلى اللجنة القانونية في الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

وكانت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، أكدت أنها أخلت طرفها من قضية اللاعب، وبات الموضوع على طاولة نادي الاتحاد، ولنادي الاتحاد الحق في التصرف مع اللاعب حال غيابه أو رفضه أداء التدريبات.

 

من جانبة، أكد عضو شرف نادي الاتحاد المؤثر منصور البلوي في مداخلة هاتفية عبر برنامج «أكشن يادوري» أن الملك عبدالله بن عبدالعزيز (رحمه الله)، أطلق على نادي الاتحاد مسمى نادي الوطن بعد تحقيق كأس آسيا، وهذا اللقب مفخرة لكل اتحادي.

 

وأوضح البلوي أن مدرب الفريق الكروي الأول بيتوركا إذا كان لا يحتاج لقائد الاتحاد محمد نور، والمدافع حمد المنتشري في الفريق، وكانت هناك عروض من الأندية للاعبين ستتم إعارتهما.

 

وأشار الرئيس الاتحادي الأسبق إلى أن ناديه استطاع سداد الديون التي على النادي بنسبة (40%)، وجار العمل على انهائها في الفترة المقبلة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع