أخبار الصحف السعودية

صحيفة التادي | يوسف خميس : الاتحاد مثالي .. وجمهوره يحرك الحجر

مصطفى شرف – متابعات

أغدق نجم فريق النصر والمنتخب السعودي السابق ، يوسف خميس المديح على فريق الاتحاد وجماهيره الكبيرة والرائعة بعد تجاوزهم العقبات والمشاكل التي واجهتهم والوصول لصدارة ترتيب دوري جميل للمحترفين بعد نهاية الدور الأول.

قال يوسف خميس في تصريحات للقناة الرياضية : ” فريق الاتحاد يستحق الإشادة نظير ما قدمه في الدور الأول من دوري جميل للمحترفين،فقد واجه مشاكل ومعاناة كبيرة قد تسقط أي فريق ولكنه تجاوزها “.

أضاف : ” فريق الاتحاد علامة فارقة ،ولا أحد يتصدر بهذه الظروف من ديون وقدوم المدرب التشيلي سييرا بشكل متأخر واستعدادات ووفاة الرئيس أحمد مسعود وغيرها إلا الاتحاد وجمهوره لا يصدق ورائع ويحرك الحجر”.

أتم يوسف خميس تصريحاته،قائلاً : ” حدوث المشاجرات في كرة القدم كثيرة للغاية ويجب تقبل ما يحدث داخل المستطيل الأخضر وعدم الانفعالات،وأسوأ ما في العميد ظهيري الجنب ومغامرات سييرا نجحت ،فقد كانت تغييرات مدرب الاتحاد الأخيرة في مباراته مع الفتح بحثاً عن الفوز وهي من أسوء مباريات نادي الاتحاد رغم الفوز،وأكرر تصدر الاتحاد للدوري في ظل ظروفه التي يمر بها أعتقد أنه لا يستطيع أي نادي غيره أن يتصدر أو يأخذ اللقب ،والجميع يستمتع بلعب نادي الاتحاد حتى الأندية التي تلعب معه يستمتعون باللعب أمام فريق الاتحاد الكبير”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع