أخبار الصحف السعودية

صحيفة الجزيرة|الاتحاد يصل إلى أوزبكستان بدون «البلوي».. والحائلي يحفز اللاعبين مادياً لتجاوز لوكوماتيف

طشقند – علاء سعيد:

وصلت بعثة نادي الاتحاد مساء أمس إلى العاصمة الأوزبكية طشقند عبر طائرة خاصة، بحضور 22 لاعباً، يتقدمهم رئيس البعثة عضو مجلس الإدارة الكابتن فيصل صديقي، وعضو شرف النادي أنمار الحائلي، بينما غاب رئيس النادي إبراهيم البلوي عن الحضور لظروفه الخاصة. وكان في استقبال البعثة الاتحادية في مطار أوزبكستان السفير السعودي وأعضاء السفارة. وقد توجه الفريق فور وصوله مباشرة إلى الفندق.

هذا، وكان الفريق الاتحادي قد أدى تدريباته صباح أمس في الملعب الرئيسي بالنادي قبل التوجُّه إلى المطار. وقد حرص المدرب بيتوركا خلال التدريب على النواحي التكتيكية التي سوف ينتهجها الفريق في لقاء الغد أمام فريق لوكوماتيف الأوزبكي، على أن يضع اليوم اللمسات النهائية حول التشكيلة الأساسية من خلال التدريب الأخير الذي سيجريه الفريق في الساعة الواحدة ظهراً، وهو الوقت الذي سيقام فيه اللقاء.

إلى ذلك، استبعد المدرب بيتوركا اللاعبين «باسم المنتشري وفيصل الخراع» عن مرافقة الفريق إلى طشقند بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعبان، والتي تحتاج إلى مزيد من العلاج والتأهيل قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية مع زملائهم اللاعبين، بينما حضر باقي اللاعبين في طشقند.

ومن جهة أخرى، فقد حرص رئيس الاتحاد إبراهيم البلوي وعضو الشرف أنمار الحائلي على تحفيز اللاعبين قبل التوجه إلى أوزبكستان بإقامة مأدبة عشاء في النادي، والاجتماع مع اللاعبين لتلافي التعادل الشبيه بالخسارة الذي كان أمام فريق القادسية الخميس الماضي، والتفكير في لقاء الغد المهم أمام فريق لوكوماتيف الأوزبكي، وتحقيق الفوز، والحصول على نقاط المباراة الثلاث في بداية المشوار بالطريق الآسيوي.

وقد رصد عضو شرف الاتحاد أنمار الحائلي مكافأة مالية خاصة للاعبين في حال تمكنوا من تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث؛ إذ إنه وعدهم في حال تحقيق الفوز بأنه سيتم تسليمهم المكافآت بشكل مباشر من أجل تحفيزهم بشكل أكبر لهذه المواجهة المهمة في مشوار الفريق في الموسم الحالي.

ومن جانب آخر، سيُعقد صباح اليوم المؤتمر الصحفي لمدربَيْ الاتحاد ولوكوماتيف الأوزبكي في الملعب الرئيسي. وسيتم خلال المؤتمر تسليط الضوء على لقاء الغد المرتقب بين الفريقين، كما أنه سيحضر قائد الفريق للحديث عن اللقاء. وبعد المؤتمر سيتم عقد الاجتماع الفني بين الفريقين لتحديد موعد المباراة، وأماكن جلوس الفريقين، وتحديد الطقم الخاص لهذه المواجهة.

عبّر عن رأيك

فيصل الطارقي

‏‏مهتم بالشؤون القانونية والادارية والرياضه

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع