أخبار الصحف السعودية

النادي | تقرير .. كهربا حاسم وناري مع الاتحاد

رد النجم الدولي المصري محمود عبدالمنعم كهربا ، محترف فريق الاتحاد على منتقديه والمشككين بقدراته ،وساهم بقوة مع زملائه في حصد الإنتصارات المتتالية وحسم صدارة الشتاء بدوري جميل للمحترفين.
كهربا واصل تألقه الكبير وسجل هدف من ضمن الثلاثية التي سكنت شباك الفتح مساء السبت على ملعب الجوهرة المشعة بالمباراة الماراثونية التي قادت العميد للنقطة الـ31 وحصد لقب بطل الشتاء بالمسابقة السعودية المثيرة.
وقدم كهربا نفسه بشكل مثير للإعجاب منذ عودته من الإصابة سواء على مستوى الأداء وصناعة الفارق داخل الميدان أو بالتسجيل والصناعة التهديفية أمام الخصوم ،ولاقى ما قدمه إشادة وثناء جميع الاتحاديين وكذلك المصريين نظرا لتشريفه الكرة المصرية بصورة مميزة للغاية بالملاعب السعودية.
النجم المعار من الزمالك المصري ، سجل مع العميد 11 هدفا في 12 مباراة ( 11 أساسي ، واحدة كبديل ) بمعدل هدف كل 95 دقيقة ،و دقائق ملعوبة 948 دقيقة ،وهو أفضل هدافي فريقه وثاني هدافي المسابقة حتى الآن بعد السوري عمر السومة هداف الجار الأهلاوي.
أهدافه حضرت بواقع 7 بيمناه وأربعة بيسراه ولم يسجل بالرأس حتى الآن ،من بينهم ركلة جزاء واحدة ،وصنع هدفين وتلقى بطاقتين صفراوين ولم يتعرض للطرد بعد بدوري جميل للمحترفين.
وهو أكثر اللاعبين تسجيلا بالقدم اليسرى بدوري جميل برصيد أربعة أهداف إضافة لكونه الأفضل تسجيلاً للأهداف بالتسديد من داخل الـ 18 برصيد تسعة أهداف بمرمى الخصوم.
ووصل كهربا للهدف رقم 11 له في دوري جميل للمحترفين في 826 دقيقة، أقل من نصف الوقت التي احتاجه لإحراز نفس العدد مع الزمالك المصري (1952 دقيقة) بالدوري المصري الممتاز.
تجاوز كهربا بتسجيله الهدف رقم 11 مع الفريق الاتحادي مواطنه الدولي المصري المخضرم عماد متعب مهاجم العميد السابق والأهلي المصري الحالي بعشرة أهداف،ومازال قادرا على تسجيل المزيد والمزيد والبقاء بصدارة أفضل محترف مصري بالنمور.
ويظل كهربا واحد من النجوم الرائعين والمميزين والمهمين للغاية لدى المدرب التشيلي خوسيه سييرا مع الفريق الاتحادي،وسيكون بكل تأكيد له دور كبير في المساهمة مع زملائه في إسعاد جماهيرهم الكبيرة في كل مكان بتحقيق الأهداف المنشودة بنهاية الموسم الجاري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع