أخبار الصحف السعودية

عكاظ | أحلى سيلفي.. والصدارة هدفي

الخليج يؤكد معاناة الفتح برباعية.. والاتحاد يؤكد أمام الفيصلي:

إبراهيم الموسى (الرياض)
عاد العميد فريق الاتحاد من المجمعة بفوز مهم على مضيفه فريق الفيصلي في اللقاء الذي لعب بينهما على ملعب مدينة الملك سلمان الرياضية، في ختام منافسات الجولة 12 من دوري جميل السعودي للمحترفين 4/2. تقدم المضيف أولا عن طريق محترفه غوستافو عند الدقيقة (11)، لينتفض بعد ذلك النمور معلنين هيمنتهم على أجواء المقابلة بحثا عن التعديل الذي تحقق لهم بقدم النجم فهد المولد عند الدقيقة (26). واصل الضيف سيطرته المطلقة التي ترجمها محمود كهربا بمنح العميد التقدم، مستثمرا الصناعة المثالية من أحمد العكايشي (38).

لم تتبدل الأحوال في الحصة الثانية، فقد واصل العميد السيطرة
في ظل دفاع مستميت من المضيف المتراجع لداخل قواعده، مكتفيا بالمحاولات الهجومية المرتدة التي تعاملت معها الدفاعات الاتحادية بحزم. ومع مرور الدقائق، هدأ العطاء الاتحادي ما جرأ لاعبي العنابي على ترك مواقعهم بحثا عن شباك عساف القرني ليعاقبهم أحمد العكايشي بإحرازه الهدف الثالث للعميد (64). سعى لاعبو الفيصلي لتقليص الفارق الذي تحقق لهم عبر تسديدة البديل كابريرا (71) الذي منحهم الآمال بالعودة التي أبطلتها براعة عساف القرني بتصديه الرائع لتسديدة كابريرا (77). شعر سييرا بخطورة الوضع فأدخل جمال باجندوح طمعا في تأمين مناطقه الخلفية، وعند الدقيقة (85) قضى فهد الأنصاري على آمال العنابي بتسجيله الهدف الاتحادي الرابع عبر ركلة حرة نفذها بإتقان على يمين مصطفى ملائكة، ليرفع الاتحاد رصيده إلى 28 نقطة محافظا بها على مرتبته الثانية، فيما تجمد رصيد فريق الفيصلي عند تسع نقاط متراجعا بها للمرتبة ما قبل الأخيرة.

من جهة اخرى، عاد فريق الفتح لدوامة الخسائر على يد ضيفه فريق الخليج الذي حقق انتصاره الأول على مضيفه والثالث له في الدوري في المقابلة التي جمعت الفريقين أمس «السبت» على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء في ختام منافسات الجولة 12 من دوري جميل 2/‏4، ليرفع فريق الخليج رصيده إلى 11 نقطة مبتعدا بها عن مناطق الخطر التي حاصرته في الجولات السابقة بتقدمه للمرتبة العاشرة، في مقابل تجمد رصيد فريق الفتح على ثماني نقاط أعادته لذيل القائمة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع