أخبار الصحف السعودية

صحيفة المدينة | وصول بطاقة مونتاري.. واستمرار مارتن مع العميد اجتماع خاص بين «بولوني» ونور.. وبيع تذاكر مباراة أحد.. اليوم

 

سعيد المعبدي – ممدوح العويضي – جدة

أصبح بإمكان مدرب الاتحاد «بولوني» الاعتماد على الغاني سولي مونتاري في مباراة الفريق أمام نظيره أحد ضمن دور الـ32 من كأس ولي العهد التي ستقام غدا السبت، بعد أن أعلن رئيس لجنة الاحتراف الدكتور عبدالله البرقان عن وصول البطاقة الخاصة باللاعب، لينضم إلى الفنزويلي ريفاس وإلى لاعب الوسط سان مارتن والذي بات بقائه أقرب من رحيله بعد تعثر المفاوضات مع صانع ألعاب.
من جهة أخرى اجتمع «بولوني» بلاعبي الفريق قبيل انطلاق التدريبات التي شملت جوانب لياقية وفنية، على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالنادي، تحضيرا لمواجهة نادي أحد، كما اجتمع المدرب بشكل خاص مع قائد الفريق محمد نور.
وكانت إدارة الفريق قد قررت إغلاق التدريبات بدءا من الأمس وحتى موعد المباراة مع السماح لوسائل الإعلام بتغطية الربع الساعة الأولى منها. من جهة أخرى تطرح شركة صلة الرياضية تذاكر مباراة الاتحاد وأحد عبر نقاط البيع بمقر النادي عند الساعة الرابعة عصرا حتى العاشرة من مساء اليوم الجمعة، على أن تباع التذاكر المتبقية في ملعب المباراة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع