أخبار الصحف السعودية

النادي | (المحرضون) يدفعون نور لإلغاء مباراة اعتزاله

مصباح معتوق – جدة
الغى قائد فريق الاتحاد السابق اللاعب محمد نور فكرة اقامة مهرجان اعتزاله خلال الشهر الحالي (ديسمبر 2016)، منعاً لاستغلال أطراف (محلية) الأمر.. بتغذية الاتحاد الدولي (فيفا) الذي دخل طرفاً في القضية أمام اللاعب في محكمة التحكيم الرياضية الدولية (كاس) في حالة نادرة، بعد نقض لجنة الاستئناف السعودية قرار لجنة المنشطات السعودية قرار إيقافه لمدة (4) سنوات ورفع المنشطات لطلب استئناف لفيفا على القرار امام محكمة (كاس) بتغذيته بمعلومات تحريضية على نور بقيامه بتأجيل الجلسات على طريق فريق المحامين رغبة في التخطيط لاعتزاله احترازاً قبل صدور أي قرار ليس في صالحه. وكانت آخر المعلومات الخاطئة التي دعم فيها (فيفا) مذكرته في المحكمة التي ستعقد جلستها اليوم، تأكيده على تحديد اللاعب مهرجان اعتزاله يوم (30 ديسمبر 2016) الحالي امام اتليتكو مدريد الاسباني، في الوقت الذي هو مهرجان يقيمه نادي الاتحاد بمناسبة مرور 90 عاماً على تأسيسه، وهو ما اعتبره فريق محامي نور نقطة لصالحهم ضد المدعي وهو (فيفا) لتمريره معلومات مضللة للمحكمة الرياضية.
وكان محامو نور الذين تم تكليفهم بملف القضية الاسبوع الماضي قد قدموا دفوعات جديدة خلال الايام الماضية تكشف الكثير من الثغرات والتناقضات في اجراءات المعمل السويسري، وحيثيات المذكرة التي تقدم بها محامو (فيفا) لنقض قرار رفع الايقاف عن محمد نور.
وأكدت مصادر مقربة من نور سلامة الخطوات المتبعة في القضية من قبل المحامين. مشيرة الى توقعها عدم صدور حكم نهائي من قبل محكمة (كاس) خلال جلسة اليوم، لكنهم لا يستبعدون صدوره خلال الشهر الحالي كأقصى تقدير

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع