أخبار الصحف السعودية

🗞 صدى | جستنيه: الاتحاد لن يرد على النصر..مو فاضيين لكم

أكد الإعلامي الرياضي عدنان جستنيه أن إدارة نادي الاتحاد لم ولن ترد على بيان نادي النصر، بشأن شكواه ضد الاتحاد وعبدالرزاق حمدالله، والمدير التنفيذي حامد البلوي.

وقال جستنيه: خذوها مني إدارة الاتحاد لن ولن ترد فعندها ما هو أهم من ذلك، ولن تدخل في أي مهاترات وتصريحات أو إصدار بيانات غيرمسؤولة، إنما ستترك للجهات المعنية اتخاذ ما تراه مناسباً وستتفرغ الإدارة لتحقيق طموحات جماهير العميد، مو فاضين لكم.

وكان النصر قد قال في بيانه إن الإدارة تقدمت بشكوى للجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ضد نادي الاتحاد وحامد البلوي مدير كرة القدم واللاعب عبدالرزاق حمدالله بسبب التحريض والتفاوض مع اللاعب أثناء ارتباطه التعاقدي السابق مع نادي النصر وخلال الفترة المحمية.

وأضاف البيان: قدمت إدارة النصر الأدلة المادية مرفقة مع الشكوى، وهي تسجيلات صوتية موثقة بين الأطراف المتفاوضة ومن مصادر معروفة و مثبتة، وهذه الشكوى تختلف عن القضية المرفوعة أمام الفيفا ضد اللاعب، حيث أن النزاع القائم أمام الفيفا نزاع تعاقدي بين النصر واللاعب بخصوص التعويض المادي، بينما ترتكز الشكوى المقامة أمام الاتحاد السعودي على مخالفة لائحة الاحتراف المحلية والتفاوض بين الأطراف المذكورة أثناء سريان عقد اللاعب.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع