أخبار الصحف السعودية

عكاظ | 6 اتحاديين مهددين بـ«الإيقاف»

الإدارة كرّمت أبطال تنس الخليج

عادل الماس (جدة)
انضم المحترف الاتحادي فيلانويفا لقائمة اللاعبين المهددين بالإيقاف، بعد التأكد من حصوله على الإنذار الثاني في مباراة الاتفاق الماضية، وإسقاط الإنذار عن المدافع أحمد عسيري الذي وضع موقع رابطة دوري المحترفين الإنذار الذي حصل عليه اللاعب فيلانويفا باسم اللاعب أحمد عسيري ضمن اللاعبين المهددين بالايقاف بالخطأ، وبذلك يكون فيلانويفا موجودا مع زملائه اللاعبين عدنان فلاتةه، وبدر النخلي، وخالد السميري، وعبدالعزيز العرياني، ومحمود كهربا في قائمة اللاعبين المهددين بالإيقاف في حال حصولهم على الإنذار الثالث في المباريات القادمة. وسيضع مدرب فريق
الفريق سييرا اللمسات الفنية على التشكيلة الأساسية التي سيخوض بها مباراة الفيصلي يوم السبت القادم في المجمعة، ضمن مباريات الجولة الـ12 من دوري جميل للمحترفين، من خلال المناورة الكروية التي سيجريها اليوم بمشاركة جميع اللاعبين، وسيعتمد العناصر الأساسية التي سيلعب بها مباراة الفيصلي القادمة. وشهدت تدريبات الفريق الاتحادي أمس متابعة رئيس النادي المهندس حاتم باعشن، واللاعب السابق سامي شاس.

من جانب آخر، كرمت إدارة النادي برئاسة المهندس حاتم باعشن، ونائبه عمر أحمد مسعود، ومسؤول الاستثمار خالد التميرك، أعضاء الجهازين الفني والإداري ولاعبي فريق لعبة تنس الطاولة؛ بمناسبة تحقيقهم كأس الأندية الخليجية الـ31 التي اختتمت أخيرا في البحرين. وجرى تكريم الجميع بالدروع التذكارية والمكافآت المالية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع