أخبار الصحف السعودية

المدينة | الإتي برباعية يلحق الاتفاق بالقادسية .. أمتع الجماهير بأداء مثير

عبدالله الشمراني ـ جدة تصوير- علي خمج
السبت 03/12/2016
حصد فريق الاتحاد ثلاث نقاط مهمة في مشواره في دوري جميل، بعد أن كسب ضيفه الاتفاق بنتيجة كبيرة قوامها أربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما أمس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ضمن لقاءات الجولة الـ 11.

سجل العميد باكرًا عن طريق «كهربا» وعادل الكفة الفريق الاتفاقي في نهاية الشوط الأول أمينو بوبا، فيما أضاف الفريق الاتحادي ثلاثة أهدف في الشوط الثاني بأقدام فهد المولد وجمعان الدوسري (هدفًا في مرماه) ليختم كهربا الرباعية في نهاية الشوط الثاني، ليرفع رصيده النقطي إلى 25 نقطة في المركز الثاني، فيما ظل الاتفاق على نقاطه الـ19 سادسًا.
اعتمد الاتحاد منذ البداية على اللعب الهجومي والضغط على لاعبي الفريق الاتفاقي الذين شكلوا تكتلاً وتحفظًا دفاعيًا، ولم يحتج اللاعب محمود كهربا سوى أقل من دقيقتين ليسجل هدف التقدم للاتحاد من مجهود فردي مستغلاً حالة الارتباك في الجهة اليمنى عند الاتفاق الذي اعتمد على الهجمات المرتدة.
واصل الاتحاديون السيطرة، وانحصر اللعب في منتصف الميدان مع تحسن في أداء الاتفاق، أدرك من خلاله التعادل قبل نهاية هذا الشوط إثر رأسية من مدافعه أمينو بوبا الذي تدخل في ركلة زاوية في ظل غياب رقابة من الدفاعات الاتحادية.
وفي الشوط الثاني أجرى مدرب الاتفاق تبديلًا تكتيكيًا فكانت البداية للفريق الاتفاقي الذي تمكن من الوصول لمرمى الاتحاد نجح عمر المزيعل في إبعاد الخطورة عن مرمى فريقه.
وجاء الحل الفردي من فهد المولد الذي نجح في تسجيل الهدف الثاني من تصويبة من مسافة بعيدة سكنت مرمى الكسار، ليعزز النتيجة بالهدف الثالث مدافع الاتفاق عندما حول ركلة زاوية في مرماه نفذها فيلانويفا، توج اللاعب المصري محمود كهربا مستواه الفني الرائع مختتمًا مسلسل الأهداف مسجلاً الهدف الرابع بعد تلقيه تمريرة من فهد الأنصاري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع