أخبار الصحف السعودية

النادي | مناف يتغزل في “كهربا”

متابعة : مصطفى شرف

تغزل نجم فريق الاتحاد والمنتخب السعودي السابق ، مناف أبو شقير بالفريق الاتحادي ونجمه الدولي المصري محمود عبدالمنعم ” كهربا ” بعد الفوز الرائع ضد ضيفه الاتفاق بأربعة أهداف مقابل هدف ضمن الجولة الحادية عشر من دوري جميل للمحترفين.
وتميز كهربا مع العميد في مباراته أكاك الاتفاق ، وكان عريس المباراة الأول بتسجيله هدفين بشباك أحمد الكسار ،وقيادته للفريق الاتحادي للفوز برباعية ورفع الرصيد النقطي للعميد إلى 25 نقطة بالمركز الثاني وبفارق نقطتين عن المتصدر الهلالي بعد 11 جولة من عمر الدوري هذا الموسم.
قال مناف أبو شقير في تحليله للمباراة عبر شبكة أم بي سي برو سبورتس : ” الفريق الاتحادي قدم مباراة جميلة ومميزة وأستحق الفوز بنهاية المطاف ضد ضيفه الاتفاقي،والجمهور الاتحادي يستحق الإنتصار نظير دعمه ومساندته المستمرة للفريق رغم أنهم في بعض المباريات لا يحضروا بالكثافة الكبيرة المتوقعة،ولكنهم يظلوا رقم واحد للعميد “.
أضاف : ” محمود عبدالمنعم ” كهربا ” لاعب مميز للغاية وقدم مباراة رائعة من جميع النواحي وكان مستواه دفاعيا وهجوميا جيد للغاية كعادته ،وسجل هدفين وفعل كل شيء ،ليواصل تألقه الكبير بالمباريات الأخيرة بعدما غاب عن التألق لبعض المواجهات بعد تسجيله الأهداف باستمرار ولكنه سرعان ما عاد للتعملق وتقديم الأفضل وهذا ما يريده جميع الاتحاديين منه لأنه يمتلك القدرات الرائعة والكبيرة التي تقوده لفعل ذلك”.
أتم مناف أبو شقير تصريحاته،قائلاً : ” الاتحاد مر بظروف غير عادية ولكنه قاوم كل ذلك بروح لاعبيه وجهازه وإدارته بقيادة حاتم باعشن وجماهيره وأستطاع التغلب على كل شيء وواصل حضوره المميز بالدوري ومازال قادرا على مواصلة إنتصاراته والمنافسة بقوة على لقب دوري جميل “.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع