أخبار الصحف السعودية

النادي | 3 نقاط منحت الاتحاد الفوز على القادسية !

متابعة: محمد حمدي
حقق نادي الاتحاد انتصارا رائعا بالأمس على مضيفه نادي القادسية بنتيجة 3 أهداف دون رد ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري جميل، ليرفع الفريق رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني خلف الهلال المتصدر برصيد 24 نقطة.
العميد قدم مباراة غاية في التميز أمام القادسية، وترصد “النادي” في السطور التالية أهم النقاط التي أعطت الاتحاد التفوق والظفر بنقاط المباراة الثلاث..
1ـ “توهج العكايشي”
أظهر المحترف التونسي أحمد العكايشي مستوى مبهر في مباراة الأمس، ودخل إلى قلوب محبي وعشاق النمور بعد البداية السلبية للاعب، حيث قدم العكايشي لمحات جميلة واستطاع صناعة الهدف الأول لفهد المولد، ثم تسبب في الحصول على ركلة جزاء جاء منها الهدف الثاني لمحمود كهربا، وأخيرا توج مجهوداته بإحراز الهدف الثالث بتسديدة من داخل حدود منطقة الجزاء.
2ـ “الأطراف الخطيرة”
اعتمد الاتحاد بشكل كبير على الانطلاقات من الأجناب عن طريق فهد المولد ومحمود كهربا، ومعهما عمر المزيعل والمميز عدنان فلاته، هذا الأمر ساهم في تشكيل خطورة مستمرة على دفاعات القادسية، كذلك اختراقات لاعبي الوسط فهد الأنصاري وكارلوس بيلانويفا تسببت في تفوق ملحوظ للكتيبة الاتحادية.
3ـ “القادسية يعاني”
واجه الاتحاد فريقا يحتل المركز الأخير في جدول الترتيب برصيد 5 نقاط من 10 مباريات، ولم يحقق أي انتصار، وخط هجومه هو الأضعف برصيد 4 أهداف فقط، كل هذه الأمور استغلها العميد ووضح الفارق الكبير بين لاعبي الفريقين على أرضية الملعب، ولا ننسى تألق الحارس عساف القرني في التعامل مع الفرص التي وصلت إليه من مهاجمي القادسية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع