أخبار الصحف السعودية

النادي | الاتحاد السعودي يخصم نقاط الاتحاد

كد الناقل الحصري للدوري السعودي MBCPROSPORTS ان الاتحاد السعودي لكرة القدم سيطبق قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) بسحب 3 نقاط من نادي الاتحاد بعد خطاب جديد وصل صباح اليوم.
وقالت القناة الناقلة عبر تويتر : الاتحاد السعودي يطبق قرار الفيفا بسحب 3 نقاط من نادي الاتحاد بعد خطاب جديد للفيفا وصل صباح اليوم.
وتأتي اسباب الخصم بعد تأخير نادي الاتحاد في سداد كافة المبالغ المالية للاعب الارجنتيني مانسو والذي سدد نادي الاتحاد المبلغ من القرض التي حصلت عليه الموسم الماضي إبان فترة رئاسة إبراهيم البلوي واللجنة الثلاثية التي شكلت حينها لتولي هذا الموضوع ولديها محضر رسمي بذلك .
واشار إيميليانو محامي اللاعب الأرجنتيني عبر حديثه للعربية الاسبوع الماضي بأن نادي الاتحاد سدد كافة المبالغ المتعلقة بموكله في وقت سابق، مشيراً في الوقت ذاته بأنه سيخاطب الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا لإعادة نقاط نادي الاتحاد المخصومة فوراً.
وكان الاتحاد قد سدد المبلغ من القرض التي حصلت عليه الموسم الماضي إبان فترة رئاسة إبراهيم البلوي واللجنة الثلاثية التي شكلت حينها لتولي هذا الموضوع ولديها محضر رسمي بذلك .
وأشارت مصادر مقربة من القضية بأن المبلغ المتبقي المتمثل في فرق العملة كان قد حول إلى حساب خاطئ حينها وتم تدارك الموضوع وجاري الرفع به للجنة الانضباط بالفيفا للتراجع عن خصم النقاط.
وكانت إدارة نادي الاتحاد برئاسة المهندس حاتم باعشن قد تواصلت مع إيميليانو وتوصلت معه إلى اتفاق سيتم بموجبه رفع مستندات مشتركة للاتحاد الدولي لإنهاء القضية الشائكة التي أرّقت النادي وعشاقه .

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع