أخبار الصحف السعودية

دوري جميل | لاعبو القادسية: مواجهة الاتحاد محفزة لنا .. وننتظر الجماهير

أكد مازن أبو شرارة مهاجم فريق القادسية أن الهدف من مواجهة فريقه للاتحاد هو تحقيق الفوز على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.
وأوضح أبو شرارة في تصريحات قبل اللقاء: “ترتيب الفريق الحالي غير مقبول اطلاقاً سواء مننا كلاعبين وعلى الصعيد الفني والاداري والجماهيري.”.
وأردف: “ندرك مدى صعوبة مواجهة الاتحاد كونه احد أفضل اندية دوري جميل هذا الموسم ولكن مثل هذه المواجهات تشكل تحدي كبير وطاقة اضافية لجميع اللاعبين لتقديم افضل المستويات.”.
واختتم ابو شرارة حديثه : “الجماهير دائماً وابداً هي اللاعب الرقم واحد في ارضية الملعب داعياً بذلك جميع محبين القادسية للحضور والمساندة ودعم الفريق لتحقيق نتيجة ايجابية في مواجهة السبت المقبل.”.
وفي السياق نفسه تحدث سعد الأمير قائد الفريق قائلاً: “عازمون على إعادة الفرحة للجماهير بعد سلسلة من النتائج غير المرضية مؤخراً.”.
وأتبع: “دعم الجماهير سيكون له دوراً إيجابياً ولقد بدأ اللاعبون في الانسجام مع المدرب الجديد البرازيلي هيليو دو أنجوس، وهو أمر يدعو للتفاؤل.”.
وأنهى قائد القادسية حديثه: “مواجهة الاندية الجماهيرية كمواجهة نادي الاتحاد على استاد الامير محمد بن فهد السبت المقبل هو امر محفز لجميع اللاعبين ولا يشكل ضغطاً على الفريق القدساوي كونه يملك العديد من لاعبي الخبرة القادرين على التعامل مع مثل هذه الظروف بطريقة ايجابية.”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع