أخبار الصحف السعودية

عكاظ | التميرك: الاتحاد جاهز للخصخصة.. ولقاء أتلتيكو فرصة المستثمرين

عادل الماس (جدة)
كشف نائب رئيس نادي الاتحاد عمر أحمد مسعود، إقامة احتفالية خاصة بالعميد بمرور 90 عاما، سيلاقي فيها الاتحاد فريق اتلتيكو مدريد الإسباني يوم الجمعة 30 ديسمبر القادم على استاد الجوهرة بجدة، إضافة إلى تكريم من خدموا النادي. جاء ذلك على هامش المؤتمر الذي عقده بحضور مسؤول الاستثمار بنادي الاتحاد خالد التميرك، والمشرف العام على المركز الإعلامي الدكتور عادل عصام الدين.

وأوضح المسعود أن مباراة اتلتيكو قد تشهد مشاركة لاعبين سابقين على أن يتحدد هذا الأمر بشكل نهائي خلال الأيام القادمة، مشيرا إلى أن احتفالية الـ90 عاما ليست مقتصرة على لقاء اتلتيكو، بل
ستكون هناك احتفالات أخرى بمناسبة عراقة العميد. وشكر عمر مسعود إدارة الخليج لموافقتها على تأجيل مباراة الفريقين من الأول إلى الثالث من شهر يناير القادم.

من جانبه، أكد مسؤول الاستثمار بالنادي خالد التميرك أن الاتحاد سيكون أول ناد جاهز للخصخصة في المرحلة القادمة.

وتطرق التميرك للحديث عن مباراة الاتحاد وأتلتيكو بقوله: إن هذه المباراة ستجلب مداخيل مادية للنادي، إلى جانب ‏الإسهام في جلب الرعاة في الفترة القادمة، مبينا أن الترتيبات للاحتفالية بمرور 90 عاما بدأت، وهناك لجنة مختصة لذلك، موضحا أن اختيار أتلتيكو مدريد للعب أمامه كونه لأول مرة يلعب في المنطقة وسيحضر بكامل نجومه، وسبق للعميد أن لعب أمام فرق ريال مدريد الإسباني ويوفنتوس وميلان الإيطاليين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

الرجاء تعطيل إضافة مانع الإعلانات حتى تواصل تصفح الموقع